زعمت تقارير إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجأ إلى عمليات جراحية لإبراز عضلاته بشكل مثالي، خاصة في منطقة البطن التي لا يفوّت فرصة في إظهارها للجماهير عبر حساباته الشخصية المليونية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت اللياقة البدنية لرونالدو (39 عامًا) تغييرًا جذريا طوال مسيرته؛ فمظهره الحالي مختلف تماما عن الشكل الذي كان يبدو عليه عندما غادر بلاده وهو في الـ18 من عمره لينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق مانشستر يونايتد.

عضلات رونالدو برزت بعد انتقاله إلى ريال مدريد (رويترز)

وذكرت تقارير، تحدثت عن نجوم الفن والرياضة الذين أجروا عمليات جراحية تجميلية، أن التحول الذي شهده جسد النجم البرتغالي هو نتيجة للوقت الذي قضاه تحت الجراحة.

وادّعى ذلك صراحة الجراح الكولومبي إرنستو باربوسا في مقطع فيديو عام 2015 ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال باربوسا إن رونالدو أجرى عمليات تجميل في وجهه، كما قام بتشكيل عضلات جسده في غرفة العمليات أيضا.

وبحسب خبير التجميل الكولومبي، فإن لاعب النصر السعودي حاليا خضع لعملية "نحت الدهون بالموجات فوق الصوتية التي تبرز علامات عضلات البطن".

لكن رونالدو لم يعلق على هذه الادعاءات مكتفيا بنشر مقاطع فيديو وصور لتدريباته المكثفة سواء في الملاعب أو في صالة اللياقة البدنية في منزله وهو يستعرض عضلاته التي بناها فيها.

رونالدو يتدرب في صالة اللياقة البدنية بمنزله (مواقع التواصل)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

رونالدو: سأعتزل بـ «ألوان النصر» وهذا الأمر لم أفكر فيه مطلقاً


لشبونة (أ ف ب)
بدا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاسماً إلى حد كبير مسألة الفريق الذي سينهي فيه مسيرته الاحترافية الأسطورية، بقوله إنه النصر السعودي، حيث يلعب منذ بداية عام 2023، قد يكون فريقه الأخير، مع الإقرار بأنه لا يعلم متى سيتخذ قرار تعليق حذائه.
وقال ابن الـ 39 عاماً، الذي ما زال يبحث عن لقبه الكبير الأول بألوان النصر، للقناة البرتغالية «ناو»: «لا أعلم إذا ما كنت سأنهي (مسيرته) قريباً أو بعد عامين أو ثلاثة أعوام. لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، في الفريق الذي يسعدني، أنا في وضع جيد، يراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري».
وتابع النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي: «لهذا السبب، من المرجح جداً أن أنهي مسيرتي كلاعب في النصر. أنا سعيد باللعب في المملكة العربية السعودية وأريد مواصلة المشوار».
ورغم تقدمه في السن، فلم يفقد أفضل لاعب في العالم خمس مرات شيئاً من حسّه التهديفي، إذ سجل ما مجموعه 67 هدفاً في 73 مباراة خاضها مع النادي السعودي في جميع المسابقات، بينها كأس العرب للأندية الأبطال التي منحته لقبه الوحيد حتى الآن بألوان النصر في صيف 2023 حين سجل ثنائية في الفوز على الجار اللدود الهلال 2-1 بعد التمديد.
وتطرق رونالدو إلى مشواره مع المنتخب البرتغالي، قائلاً: «عندما أقرر مغادرة المنتخب الوطني لن أخبر أحداً بالأمر. سيكون قراراً عفوياً من جانبي»، مضيفاً: «ما أريده الآن هو أن أتمكن من مساعدة المنتخب الوطني» الذي يتحضر حالياً لخوض الجولتين الأوليين من دوري الأمم الأوروبية، حيث يلعب مع كرواتيا وأسكتلندا في الخامس والثامن من سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول.
وخاض رونالدو هذا الصيف ما قد تكون بطولته الكبرى الأخيرة مع البرتغال، وذلك في كأس أوروبا، حيث انتهى مشوار فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس عند ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.
ويتصدر رونالدو لائحة اللاعبين الأكثر مشاركة مع البرتغال بـ 212 مباراة، في إنجاز لم يصل إليه أي لاعب دولي في العالم، واللاعب الأكثر تهديفا بـ 130، في إنجاز قياسي أيضاً على الصعيد العالمي.
ونفى رونالدو، الذي بدأ مسيرته كلاعب دولي عام 2003 وخاض مع بلاده 11 بطولة كبرى، بينها كأس أوروبا ست مرات، في إنجاز قياسي آخر يضيفه إلى رقمه كأفضل هداف في النهائيات القارية (14 هدفاً)، أن تكون لديه نية للانتقال إلى التدريب، قائلاً: «في الوقت الحالي، لا أفكر بتدريب الفريق الأول (للبرتغال) أو أي فريق. لم يخطر ذلك على بالي، لم أفكر به يوماً».
وشدد: «لا أرى أني سأختبر ذلك في المستقبل»، مضيفاً: «أرى نفسي أقوم بأشياء أخرى خارج عالم كرة القدم، لكن وحده الله يعلم ما يخبئ المستقبل». 

أخبار ذات صلة القادسية يتعاقد مع «اللاعب الأفضل» أوسيمين يرفض الأهلي

مقالات مشابهة

  • الإمارات ترسخ ريادتها في العمل الإنساني وتنقذ حياة المصابين في غزة بإجراء عمليات معقدة في المستشفى العائم بالعريش
  • على الرحمة السلام.. تعذيب الحيوانات في لبنان بات مادة ترفيهية!
  • «زيدان» مرشح لتدريب «العالمي» بـ «توصية رونالدو»
  • رونالدو يتحدث عن موعد اعتزاله والنادي الذي سيختتم فيه مسيرته.. ماذا قال؟
  • الفريق الذي يسعدني.. رونالدو يكشف وجهته الأخيرة في عالم الكرة
  • رونالدو: سأعتزل بـ «ألوان النصر» وهذا الأمر لم أفكر فيه مطلقاً
  • «سيدات الشارقة» يحتفي بالمرأة الإماراتية بعروض حصرية
  • الربيعي: 150 مشروعاً لتجميل بغداد بضمنها «الشوارع الذكية»
  • رونالدو Ronaldo بالزي السعودي برفقة ولي العهد محمد بن سلمان .. ظهور يلفت العالم ويهز مواقع التواصل ”شاهد”
  • «وجهات دبي» تختتم موسمها الصيفي الرابع