يحيى الفنان الكبير، كاظم الساهر، حفلا غنائيا خاصا، ومميزا، وذلك من خلال الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث يحيى القيصر كاظم الساهر حفله الغنائي يوم الخميس 18 يوليو، ويقدم القيصر خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، كما يجهز لمفاجأت خاصة لجمهور العلمين، ويحظى القيصر كاظم الساهر مكانة خاصة بين جمهور الوطن العربي، وتحديدا الجمهور المصرى، الذى جعل للقيصر مكانة كبيرة بين نجوم الوطن العربي بفضل أغنياته المختلفة بكلماتها وألحانها.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

مهرجان العلمين 2024

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين يواصل الترويج لحفل ماجدة الرومي (فيديو)

تفاصيل حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين 2024

قبل عرضها في مهرجان العلمين 2024.. تفاصيل مسرحية «الشهرة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر مهرجان العلمين 2024 حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين الفنان كاظم الساهر في مهرجان العلمين موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

مسرحية «عريس البحر» تشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور بالعلمين

رصد مراسل القناة الأولى، تفاصيل فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة في أسبوعه الأخير، قائلا إن إدارة المهرجان حريصة على تنوع وتواجد كل الفعاليات خلال الأسبوع الأخير منه، مشيرًا إلى الإقبال الضخم من قبل الجمهور من مختلف الفئات والأعمار أمس على المدينة سواء بالمنطقة الترفيهية أو الممشى السياحي وخلافه.

رئيس الوزراء العراقي يستقبل نائب رئيس "المقاولون العرب" في العلمين الجديدة نهى نبيل: شرفت بالمشاركة بعرض «الشهرة» خلال فعاليات مهرجان العلمين  بطولة الجودو العربية

وأضاف خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه كان هناك العديد من الفعاليات أمس، أبرزها ختام بطولة الجودو العربية التي تم استضافتها للعام الثاني على التوالي في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن مصر حصدت المركز الأول في هذه البطولة.

مسرحية عريس البحر

وتابع: «عرض مسرحية «عريس البحر» للمخرج وليد طلعت شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور، وكان بمثابة فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية في مدينة العلمين الجديدة»، مشيرا إلى أن كل الملاعب الموجودة في المنطقة الترفيهية كانت مكتملة العدد بالنسبة للاعبي البدل وكرة القدم الخماسي وكرة السلة، وذلك بمشاركة طلاب الجامعات الذين لازالو موجودين حتى الآن.

ويستعد فريق عمل مسرحية عريس البحر، للعرض مجددا بعد انتهائهم من المشاركة بمهرجان العلمين، وذلك يومي الجمعة والسبت المقبلين، في الثامنة مساء بساحة روابط وسط البلد.

وتدور أحداث العرض، حول موال عن مسعود ووجيدة، وذلك في إطار غنائي، وتبدأ القصة بمشاجرة أخين يعيشان في صعيد مصر، وتكون تلك المشاجرة سببها الميراث الذي تركه أبوهما قبل وفاته، ويظهر خلال ذلك الكثير من الصراعات الإنسانية ومايدور في العقول، لنجد نفسنا أمام متناقضات الخير والشر، والفرح والحزن، والفراق واللقاء.

مسرحية عريس البحر، بطولة محمد عطية، فادي جمال، يوسف علي حسن، سارة حامد، سما حسن، شريف غانم، أحمد حليم، محمد عبدالمجيد، حبيبة محمد همام.

 أشعار أحمد شاهين، موسيقي وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، دراماتورج محمد عادل، ديكور حمدي طلبة، إضاءة أبو بكر الشريف، وغناء الفنانة فاطمة محمد علي، ومن إخراج وليد طلعت.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.
 

مقالات مشابهة

  • مسرحية «عريس البحر» تشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور بالعلمين
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير
  • في ليلة الختام.. موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في محكى القلعة وأسعار التذاكر
  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • «فى ليلة روحانية».. الشيخ ياسين التهامي يشعل مهرجان القلعة 2024 (صور)
  • الليلة الثانية عشر بالقلعة ٣٢ كاملة العدد: ياسين التهامي يتجلى على مسرح المحكى فى ليلة من الإنشاد العذب
  • استعدادات حفل ويجز في مهرجان العلمين.. إقبال جماهيري كبير
  • مراسلة "إكسترا نيوز": مدينة العلمين غيرت خريطة الساحل الشمالي
  • محمد فؤاد يشوق جمهوره لحفله في الساحل الشمالي 29 أغسطس
  • «الثقافة» تختتم مشاركتها في مهرجان العلمين بعروض فنية مميزة بالممشى السياحي