الثورة نت/
اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، مزاعم “العدو الصهيوني” بوجود قيادي في الحركة ” في المدرستين اللتين ارتكب فيهما العدو مجازر وحشية في غرب خان يونس أمس الثلاثاء محض اكاذيب ولا اساس لها من الصحة.
وقالت الحركة في تصريح صحفي:” بعد البحث والتدقيق تبين أن ما قاله جيش العدو “الإسرائيلي” عن وجود من زعم أنه “قائد سرية في الوحدة البحرية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي” في أيٍّ من المدرستين اللتين ارتكب فيهما العدو مجازر وحشية في غرب خان يونس أمس الثلاثاء هي محض أكاذيب ولا صحة لها على الإطلاق”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي: تصعيد الاحتلال ومستوطنيه جرائمهم بالضفة قرار بالحرب المفتوحة غير المعلنة على الفلسطينيين

صفا

قالت حركة الجهاد الإسلامي، ليلة الثلاثاء، إن تصعيد الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه وتيرة جرائمهم في الضفة الغربية المحتلة، خلال الساعات القليلة الماضية، قرار بالحرب المفتوحة غير المعلنة على الشعب الفلسطيني.

وأضافت الجهاد، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن استخدام الاحتلال الطائرات المسيرة لقصف منزل داخل مخيم نور شمس بطولكرم، وارتقاء خمسة شهداء، بينهم طفل على الأقل، وهجوم المستوطنين المدججين بالسلاح على وادي الرحال غربي بيت لحم وارتقاء شهيد، وفرض الإغلاق على مناطق واسعة شمالي الضفة، كلها دلائل على أن الاحتلال قرر نقل ثقل عملياته من غزة إلى الضفة. 

وأكدت أن قرار حكومة الاحتلال تمويل الاقتحامات لتدنيس باحات المسجد الأقصى، تحت ذريعة جولات سياحية، الإطار القانوني الذي يريد خداع العالم لمخطط أعلن عنه بن غفير صباح الاثنين، لبناء كنيس داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، وفرض تقاسمه زمانيا ومكانيا.

وشددت الجهاد على أن ازدياد إجرام الاحتلال وحشية وشراسة في الضفة، يأتي في إطار تغطيته على فشله في ساحتي غزة وجنوبج لبنان، وأنه لم يكن ليحصل لولا التواطؤ العربي المخزي، وترك الشعب الفلسطيني وحيداً في معركة يريد مجرمو الكيان أن تكون مفصلية في مسار الصراع.

ونعت حركة الجهاد المواطنين الـ5 الذين ارتقوا في مخيم نور شمس، والشهيد الـ6 في بيت لحم، داعية المواطنين في كل مكان للنفير لمواجهة مخططات التهجير والإبادة في الضفة التي يريد لها مجرمو الكيان أن تكون على غرار حرب الإبادة في غزة.

مقالات مشابهة

  • 4 قتلى بقصف إسرائيلي على مركبة في طريق دمشق بيروت
  • الجهاد الإسلامي: حملة الاحتلال على شمالي الضفة ضمن مخططاته لفرض السيطرة على القدس والأقصى
  • الجهاد الإسلامي: الاحتلال نقل ثقل عملياته من غزة إلى الضفة
  • "الجهاد": الاحتلال يحتجز جثامين مئات الشهداء
  • الجهاد الإسلامي: التصعيد بالضفة هو حرب مفتوحة على الشعب الفلسطيني
  • الجهاد الإسلامي: تصعيد الاحتلال ومستوطنيه جرائمهم بالضفة قرار بالحرب المفتوحة غير المعلنة على الفلسطينيين
  • الجهاد الإسلامي تكذب واشنطن وتنفي مشاركة حماس بلقاءات تقنية بالقاهرة
  • أكثر من 10 آلاف أسير بالضفة وسرايا القدس تشيّع أحد مقاتليها
  • حركة الجهاد الإسلامي تزف 3 شهداء من سرايا القدس
  • القسام: أوقعنا قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح في كمين محكم شرقي خانيونس