قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، «عقدت أول اجتماع لمجلس المحافظين، وكان هناك توجيهات واضحة للغاية للمحافظين بأهمية متابعتهم لكل الملفات التي تخص كل الخدمات اليومية للمواطن المصري، وأن يكون المحافظ على مدار اليوم والساعة متواجد في كل نطاق المحافظة ويستطيع أن يتابع الخدمات اليومية ويرى مدى رضا المواطن على هذه الخدمات، لأن هذا شديد الأهمية».

وأضاف «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعرض على قناة «إكسترا نيوز»، «المحافظون هم واجهة الدولة، الوزارات بالرغم أنها تعمل بشكل مركزي لكن تنزل للعمل على مستوى المحافظة، لكن في النهاية المحافظ هو واجهة الدولة التنفيذية ومسؤول عن متابعة كل العمل الميداني لكل الوزارات والقطاعات».

وتابع: «هناك توجيه لهم بمتابعة كل المديريات والمنشآت التي تقدم الخدمة للمواطن لكي نتأكد أنها تقدم الخدمة بصورة جيدة، وأن هناك التزام بتحقيق أكبر رضا للمواطن في هذا الشأن».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج رئيس الوزراء الرئيس السيسي مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

محمد أبو شامة يوضح النقاط الخلافية بين إسرائيل وحماس في المفاوضات

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى أبو شامة، إن الجولة الحالية من المفاوضات بين حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي تتأرجح بين التفاؤل والتشاؤم، والآمال لا تزال معلقة.

لا يوجد تقدم حتى الآن

وأشار «أبو شامة»، خلال مداخلة ببرنامج «ملف اليوم»، على على قناة «القاهرة الإخبارية» وتقدمه الإعلامية آية لطفي، إلى تقرير لوكالة رويترز الذي ذكر أنه لا يوجد تقدم حتى الآن، بينما تفيد تقارير أخرى، مثل تلك الصادرة عن قناة «سي إن إن»، بأن الإدارة الأمريكية تعرب عن قلقها مما يحدث في القاهرة، وأن المفاوضات لا تحقق تقدمًا حقيقيًا.      

وأضاف أنه في المقابل هناك بعض التسريبات الإعلامية العربية، التي تنسب لمصادر مصرية أن هناك نوعا من التفاهم، وفي كل الأحوال سيغادر الوفد الإسرائيلي اليوم إلى تل أبيب لعرض التصور على على الحكومة الإسرائيلية.

وأشار إلى أنه -خلال الأيام الماضية- جرت مناقشات لم تسفر عن تقدم واضح وملموس يعرض على الرأي العام، لكن كلها مناقشات تثير إلى نقاط خلاف جوهرية تتعلق بالمحاور مثل محور فيلادلفيا ونتساريم، وتتعلق بأعداد المحتجزين وضرورة أن تسلم حماس حصرا كاملا بهم، وقيل إن الحركة زادت من المقابل من الأسرى الذين اشترطت الإفراج عنهم مقابل كل محتجز إسرائيلي لديها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع مع رؤساء المدن مستجدات ملفي التصالح وتقنين الأراضي المملوكة للدولة
  • "الأنصاري" يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ الفيوم يحدد موعدًا نهائيًا لإنهاء ملفات تقنين الأراضي
  • مشايخ سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي وتعيين بديل مستقل بعد تردي الخدمات وتقسيم المجتمع في الأرخبيل
  • محمد أبو شامة يوضح النقاط الخلافية بين إسرائيل وحماس في المفاوضات
  • شعبة الأدوية: هناك انفراجة في توفير نواقص الأدوية بالأسواق
  • عاجل| مدبولي في اجتماع مجلس المحافظين: إجراءات حاسمة ضد محاضر سرقة الكهرباء
  • نائب محافظ قنا يُناقش استعدات تنفيذ مبادرة«بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا للإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية   
  • محافظ أسيوط: مبادرة "بداية" تهدف إلى تحقيق تحسن حقيقي في الكثير من الخدمات