تامر ضيائي.. كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي أمام بوابة مستشفى السرطان بمنطقة التجمع الأول، وتبين أن زوجة الفنان مريضة بسرطان الثدي، واليوم توجه الفنان رفقة زوجته إلى مستشفى السرطان لعمل جلسة كيماوي.

وأضافت المصادر لـ«الأسبوع»، أن الفنان تامر ضيائي، طلب من فرد الأمن الدخول قبل الموعد المصرح به، وهذا ما رفضه فرد الأمن، وعلى إثر ذلك وقعت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها - ضيائي-، بصفع الأمن على وجهه، ما آثار غضب الأخير ليرد له الصفعة، ليتدخل الحاضرين لفض الاشتباك بينهما قبل مغادرته المكان، وقبل وصوله إلى بوابة المستشفى الأخرى أصيب بحالة إعياء فقد على إثرها وعية ولدى نقله إلى المستشفى لإسعافه تبين وفاته.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إشارة من أحد المستشفيات باستقباله الفنان تامر ضيائي، متوفي إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية.

توجيهات سريعة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين - ضيائي -، وفرد أمن إداري بمستشفى السرطان نطاق قسم شرطة التجمع الأول، توفى الفنان، على إثرها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًابعد القبض عليه.. مرتكب واقعة شارع فيصل: «عملتها بتحريض إخواني»

عاجل.. القبض على مرتكب واقعة العبارات المسيئة في شارع فيصل

بعد تنحي محامي المتهم.. تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع لـ 18 يوليو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدورة الدموية تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

أمن صنعاء يكشف ملابسات انفجار مقذوف ناري في مدرسة القليسي

الجديد برس:

كشفت إدارة أمن محافظة صنعاء عن تفاصيل الانفجار الذي وقع صباح الأحد في مدرسة الشهيد عز الدين القليسي بقرية القليس في مديرية بني مطر، وأسفر عن إصابة أكثر من 30 طالباً وطالبة من الصف الأول في المرحلة الابتدائية.

وأوضح العميد يحيى المؤيدي، مدير أمن محافظة صنعاء، لوكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، أن “النتائج الأولية لتقرير فريق الأدلة الجنائية والبحث الجنائي أكدت أن الانفجار ناتج عن مقذوف ناري من مخلفات العدوان”.

وأضاف أن أحد الطلاب عثر على المقذوف في منطقة مجاورة وجلبه إلى المدرسة، حيث انفجر أثناء العبث به داخل الفصل، مما أدى إلى إصابة الطلاب بجروح مختلفة.

وأشار المؤيدي إلى أنه تم التحرك فور تلقي البلاغ إلى مكان الانفجار برفقة مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات، وقيادة البحث الجنائي، وقيادة المنطقة الثانية وأمن المديرية، وتم زيارة المصابين الذين نقلوا إلى مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأشاد المؤيدي بجهود هيئة مستشفى 26 سبتمبر في تقديم الخدمات الطبية للمصابين، ودعا جميع المواطنين إلى “عدم العبث أو حتى لمس أيٍ من الأجسام الغريبة التي خلفها العدوان والإبلاغ عنها، وتوعية أبنائهم بذلك”.

من جانبه، أوضح الدكتور عبدالناصر الذاري، رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الإسعافية والطبية للطلاب، الذين تفاوتت إصاباتهم بين الخفيفة والمتوسطة، ومعظمها في الأقدام والبطن.

وأشار إلى أنه تم إحالة أربعة منهم إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء لإجراء عمليات جراحية للأوعية الوريدية في الأقدام.

مقالات مشابهة

  • دهسته سيارة فارهة.. التصريح بدفن جثة شاب توفي بحادث مروع بالتجمع
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • أمن صنعاء يكشف ملابسات انفجار مقذوف ناري في مدرسة القليسي
  • وفاة أسطورة المصارعة سايكو سيد بعد صراع مع السرطان
  • الداخلية تكشف ملابسات اصابة 30 طالب بانفجار في بني مطر
  • القاهرة الجديدة: رفع كفاءة جاردنيا بالتجمع الثالث وإزالة مخالفات التجمع الأول
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها برفقة أبنائها في سويسرا
  • تصل لـ 1000 جنيها.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في بورسعيد
  • القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة وحدات التكييف بالتجمع الخامس