بعد التوكل على الله وعلى مدار أيام متواصلة سخرت الأجهزة الأمنية والجهات الساندة الأخرى جهودها وإمكاناتها لتأمين زيارة العاشر من شهر محرم الحرام ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) . 

وقد سارت الخطة المرسومة لهذه المناسبة الخالدة وفق ما مخطط لها وتميزت بدور كبير للأجهزة الأمنية تخللها جهد استخباري عالي المستوى، مع مراقبة القواطع بالكاميرات وعلى مدار الساعة.

 

وبفضل الجهود الجبارة التي بذلت من قبل كل القطعات الأمنية المكلفة بهذا الواجب نعلن نجاح الخطة المعدة لتأمين الحماية للهيئات والمواكب الحسينية الثابتة منها والمتحركة المعزية بذكرى استشهاد سبط النبوة .

نسأل الله العظيم أن يتقبل من الجموع المؤمنة هذا العزاء والمواساة، كما نتقدم بالشكر والتقدير للقوات الأمنية المنفذة للخطة، وللعتبتين المقدستين، وللمواطنين، وأصحاب المواكب، والزائرين لتعاونهم مع القوات الأمنية والتزامهم بالوصايا والتعليمات الخاصة بالزيارة، إضافة الى جميع الوزارات والدوائر الساندة، والمؤسسات الإعلامية، والقنوات الفضائية.


وزير الداخلية 

رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة العاشر من محرم الحرام 

عبد الأمير الشمري

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تسمح لـ42 مواطنا بالحصول على جنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بـ«المصرية»

قررت وزارة الداخلية السماح لـ21 مواطنا بالتجنس بالجنسية الأجنبية  مع احتفاظهم بالمصرية، وفقا ما أوضحته صحيفة الوقائع المصرية في عددها الصادر برقم 188 اليوم بتاريخ 28 أغسطس 2024.

وأوضحت الجريدة، أنّه بعد الاطلاع على الدستور وعلى القانون رقم 26 لسنة 1975 الصادر بشأن الجنسية المصرية، وعلى القرار الوزاري رقم 1004 لسنة 2018 الصادر بتفويض اللواء مساعد الوزير لقطاع شؤون مكتب الوزير في مباشرة الاختصاصات المقررة لوزير الداخلية بموجب القانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية المصرية، يؤذن لكل من الواحد والعشرين مواطنًا أولهم تامر محمد عبدالعزيز شريف، وآخرهم هشام شعبان محمد محمد المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم مع احتفاظهم بالجنسية المصرية كما موضحة أسمائهم بالجدول التالي:

 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تسمح لـ42 مواطنا بالحصول على جنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بـ«المصرية»
  • وزارة الكهرباء تتعامل مع المناسبات لتوفير الكهرباء مما يؤكد على فشلها وفسادها!
  • الكهرباء تعلن المباشرة بخطة تأمين الطاقة لزيارة وفاة الرسول (ص)
  • قرار جديد من وزير الداخلية بشأن شكل اللوحات المعدنية
  • البصرة تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الأربعين والتفويج العكسي
  • بالفيديو.. لجنة الترتيبات الأمنية تعلن استلام عدد من المقار العامة
  • حكم تعلم السحر والقراءة في كتب الطلاسم؟
  • أمين بالإفتاء: المُمارس للسحر ولي للشيطان
  • السوداني يعلن نجاح الزيارة الأربعينية برعاية الإمام الغائب وجهود العاملين وإيران
  • السوداني يعلن نجاح خطة الزيارة الأربعينية