أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الأربعاء أن لاعبه السابق تياغو ألكانتارا الذي اعتزل كرة القدم مؤخرًا سينضم إلى طاقم المدرب الجديد هانزي فليك في فترة الصيف.

واعتزل ألكانتارا (33 عامًا) بعدما قضى المواسم الأربعة الأخيرة مع ليفربول الإنجليزي في فترة عانى خلالها من عدة إصابات أبعدته عن أجزاء كبيرة منها.

مشوار اللقب.

. الأهلي يحقق رقمين جديدين في الدوري المصري الممتاز عاجل.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي لودية العراق.. موقف النني وزيزو

وقال برشلونة إن تياغو سيكون ضمن طاقم هانزي فليك لقضاء فترة معايشة، وسيغادر مع بعثة الفريق إلى الولايات المتحدة من أجل خوض الجولة الصيفية.

وبدأ تياغو ألكانتارا مشواره مع كرة القدم عبر أكاديمية برشلونة الشهيرة "لا ماسيا" وصعد إلى الفريق الأول خلال فترة المدرب بيب غوارديولا وبقي حتى 2013 عندما رحل إلى بايرن ميونخ الذي تركه عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا 2020.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة الولايات المتحدة بايرن ميونخ ليفربول برشلونة

إقرأ أيضاً:

"لا أحد سعيد بالفوز".. أول تعليق من هانز فليك بعد انتصار برشلونة الصعب على رايو فاليكانو

أدلى هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصريحات بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه ضد رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. في هذه المباراة، التي أقيمت على ملعب رايو فاليكانو، انتصر برشلونة بنتيجة 2-1.

أول تعليق من هانز فليك بعد انتصار برشلونة

وعن المباراة، قال فليك في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "نحن سعداء بتألق أولمو وتسجيله هدفًا مهمًا، لكننا لم نكن في أفضل حالاتنا خلال الشوط الأول من حيث الضغط على الكرة. مع ذلك، تغير الوضع في الشوط الثاني، حيث لعبنا بشكل أفضل واستحقينا الفوز عن جدارة".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة

وأضاف فليك: "كنا نتوقع مباراة صعبة، خاصة بالنظر إلى نتائجنا في السنوات الثلاث الماضية ضد هذا الخصم، لكن فريقنا أظهر روحًا قتالية وتعاونًا أفضل في الشوط الثاني، مما ساعدنا على تحقيق الفوز".

وتابع: "على الرغم من الفوز، هناك شعور بالحزن بسبب إصابة مارك بيرنال. سننتظر حتى الغد لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ولا أحد في غرفة الملابس يشعر بالسعادة، الوضع مقلق إلى حد ما".

وفيما يتعلق بحالة اللاعب بيدري، طمأن فليك الجماهير قائلًا: "بيدري بخير، يبدو أنها كانت مجرد ضربة بسيطة، ولا داعي للقلق".

مقالات مشابهة

  • "لا أحد سعيد بالفوز".. أول تعليق من هانز فليك بعد انتصار برشلونة الصعب على رايو فاليكانو
  • إصابة بيرنال تصدم برشلونة بعد الفوز على رايو فاليكانو
  • فليك قبل مواجهة رايو فاييكانو: هدف برشلونة حصد لقب الدوري الإسباني
  • بأمر فليك.. برشلونة يفاوض مدافع باير ليفركوزن
  • فليك : روكي لم يكن خارج حساباتنا
  • برشلونة يأمل في تسجيل أولمو قبل «ثالثة الليجا»
  • هانز فليك يصدم نيمار حول إمكانية عودته إلى برشلونة
  • تعليق فليك على مواجهة رايو فاليكانو ومصير نجوم برشلونة
  • هانز فليك يعلق على صفقات برشلونة الجديدة 2024
  • موعد عودة كولر إلى القاهرة