تمكنت مباحث الأقصر من إلقاء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصيص في تجارة المخدرات مكون من 3 عناصر إجرامية بدائرة بندر الأقصر.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط مسجل شقي خطر مخدرات، تزعم تشكيل عصابي وآخران، تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر في ضبط المسجل شقي خطر «ا.م.ف.ع» 35 سنه عاطل ومقيم ابوالجود دائره القسم والسابق اتهامه في عدد 36 قضيه، ما بين مخدرات، وسلاح، وسرقه، واستعمال قسوه، والثاني «ح.م.ح.م»40 سنه عاطل ومقيم شارع مدرسه الصنايع دائره القسم والسابق اتهامه في 7 قضايا مخدرات،وسرقه بالإكراه، والثالث «ش.ب.ا.ع» 37 سنه عاطل ومقيم شارع مدرسه الصنايع دائره القسم، وبحوزتهما، كميه من جوهر الحشيش المخدر  تزن نحو 3 كيلو، كميه من مسحوق الشابو المخدر تزن نحو 150 جرام، مبلغ مالي، عدد 3 هاتف محمول، سلاح ابيض «سكين».

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا جمعيا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الاثمه، والهواتف المحمولة وسيلة الاتصال مع عملائهم.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر القبض على تشكيل عصابى الاتجار بالمواد المخدرة سرقة بالاكراه سلاح وسرقة مديرية أمن الأقصر مباحث الاقصر

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس عصابة تصنيع الأسلحة النارية في القاهرة

 
قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس عناصر تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع الأسلحة النارية بالقاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، يقيمان بدائرة القسم، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي فى تصنيع الأسلحة النارية، يتخذان من مسكن أحدهما مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وعثر بحوزتهما على 4 بنادق خرطوش، و4 فرد خرطوش، وأدوات التصنيع، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارت
  • حبس سائق تحرش بطفلة في أحد شوارع بنها
  • بـ 12 مليون جنيه.. حبس تشكيل عصابي بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة بالقناطر الخيرية
  • استمرار حبس عصابة تصنيع الأسلحة النارية في القاهرة
  • حشيش وهيروين.. حبس 35 تاجر مخدرات
  • القبض على عاطلين لاتجارهما بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • القبض على تاجري مخدرات بتهمة غسل 50 مليون جنيه
  • بـأسلوب «كسر الباب».. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بـ الزيتون
  • تاجر الكيف يكشف تفاصيل ضبطه بـ85 كيلو حشيش وكمية من مخدر الهيدرو بالصف
  • ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة