بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الأربعاء، (17 تموز 2024)، عن إلقاء القبض على (7) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظتي ميسان وواسط.

وقال اعلام القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وضمن جهود قيادة قوات الحدود في منع إدخال المخدرات، تمكن الفوج الاول في لواء الحدود العاشر من القاء القبض على متهمين اثنين بحوزتهما ربع كغم من مادة الكرستال المخدرة".

وأضاف، انه "وبعمليات منفصلة، تمكن مركز شرطة كمرك زرباطية التابع لمديرية شرطة كمرك المنطقة الثالثة من ضبط (5) مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة نوع (هروين، كرستال)، حيث تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات الى القضاء".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حبس شاب لاتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف

أمر مدير نيابة مركز إهناسيا المدينة ببني سويف، بإشراف المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، في إتهامه بالتخلص من آخر طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" خلال مشاجرة بينهما بقرية العووانة بدائرة المركز.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بمصرع شاب طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" على يد صديقه في مشاجرة بينهما في قرية العووانه، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

 

وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة إهناسيا، إلى محل البلاغ بقرية العواونة، وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين شابين من ابناء القرية، هما: "عصام ر.م" 26 عاما، و"محمد ش.م" 34 عاما، قام خلالها الأول بطعن الثاني بسلاح أبيض "مطواة" ما أدى لوفاته وقام بإلقاء جثته بمياه البحر اليوسفي.

 

وبسؤال أهالي القرية، أكدوا أنه قد حدثت مشادة بينهما لخلافهما على حصو أحدهما من الآخر على المواد المخدرة، تطورت المشادة لمشاجرة بالآيدي، قام على أثرها "الجاني" بإستخراج سلاح أبيض "مطواة" من بين طيات ملابسه، وقام بطعن "المجني عليه" وإلقائه بمياه البحر اليوسفي، فور هاربًا.

 

وجرى استدعاء قوات الإنقاذ النهري، التي تمكنت من إنتشال جثة المجني عليه، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، للكشف الطبى عليها، والوقوف على ملابسات الحادث، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

 

كما تمكن رجال المباحث بمركز شرطة إهناسيا من القبض على الجاني، وإقتياده إلى مركز الشرطة، وحُرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العمة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة جنوبي العاصمة
  • إحباط عملية تهريب مواد مخدرة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بمواطن لتهريبه مواد مخدرة إلى المملكة
  • حبس شاب لاتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • براءة حداد من تهمة الاتجار مواد المخدرة بمنشأة القناطر
  • القبض على 3 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في بغداد
  • بغداد.. قاتل ومتاجرين بالمخدرات خلف القضبان
  • النيابة العامة: حجز 3 مواطنين ومقيمين لاتهامهم باستيراد وحيازة مواد مخدرة والرشوة والتهريب الجمركي
  • القبض على قاتل محكوم بالسجن المؤبد غيابياً في بابل
  • براءة طالب من تهمة تعاطي مواد مخدرة ببولاق الدكرور