قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، بتكريم أوائل الدبلومات الفنية من أبناء الدقهلية على مستوى الجمهورية بمكتبه بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور اشرف العدل مدير عام التعليم الفني بالدقهلية، واولياء امور المكرمين.

وأكد محافظ الدقهلية علي ان التفوق والنبوغ هو عنوان الاتقان والتميز فى كافه مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة.

ومنح محافظ الدقهلية  شهادات الشكر والتقدير للمتفوقين، كل من الطالبة رنا بدوي فتحي عبد الرحمن من مدرسة دميرة الفنية الصناعية بنات التابعة لادارة طلخا التعليمية حاصله علي نسبة 99.14 وبذلك حققت المركز الأول علي مستوي الجمهورية، والطالبة غاده حسن احمد احمد مدرسة WE بالمنصورة للتكنولوجيا التطبيقية حاصله علي نسبة 98.6٪ وبذلك حققت المركز العاشر علي مستوي الجمهورية.

وقال "مرزوق "سعادتي بالغة لتفوق ابنائي الطلاب والحصول علي مراكز متقدمه علي مستوي الجمهورية بالتعليم الفني وشكري لأولياء الأمور الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجلهم.. 
واضاف" المحافظ "ان  المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له فى المنظومة التعليمية بشكل عام واشار اللواء "مرزوق" ان الدقهلية انجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العملية والدينية والفنية مما كان لهم الاثر البالغ فى جميع مناحى الحياة فى مصر والعالم. 

وقد ثمن اللوء" مرزوق" دور مديرية التربية والتعليم في دعم المعلمين والطلاب وتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح العملية التعليمية.

تمريم الاوائل 1000299553 1000299547 1000299539 1000299541 1000299549 1000299551

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية الدبلومات الفنية ديوان عام المحافظة وزارة التربية والتعليم اوائل الدبلومات الفنية وكيل وزارة التربية والتعليم المركز الأول اليوم الاربعاء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

الملاحق من هنا برقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 لجميع محافظات الجمهورية

بات طلاب الدبلومات الفنية في مصر على موعد مع الإعلان الرسمي عن نتائج الدور الثاني للعام 2024، بعد توقيع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبداللطيف، على نتائج النظامين الثلاثي والخماسي، وسجلت نسبة النجاح 70.9%، متجاوزة النسب السابقة، مع تميز واضح لـ 20 طالبة ضمن قائمة الأوائل، ما يعكس التقدم الكبير في تعزيز المساواة بين الجنسين في مجالات التعليم والتدريب.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 برقم الجلوس

ويمكن للطلاب والطالبات في جميع محافظات الجمهورية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني برقم الجلوس عبر المنصة الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومع اقتراب موعد الإعلان الرسمي، يترقب الجميع هذه النتائج بفارغ الصبر، وللحصول على النتائج، يجب اتباع الخطوات التالية:

زيارة بوابة التعليم الفني: الدخول إلى الموقع الرسمي المخصص لإعلان النتائج.اختيار القسم: تحديد القسم الذي ينتمي إليه الطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي).إدخال رقم الجلوس: إدخال رقم الجلوس بدقة لضمان الحصول على النتيجة الصحيحة.عرض النتيجة: النقر على خيار “إظهار النتيجة” أو “استعلام” للاطلاع على الدرجات في كافة المواد الدراسية.نسبة نجاح طلاب الدبلومات الفنية 2024

وأشار الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مؤتمر صحفي عُقد في يوليو 2024، إلى نسبة النجاح في امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، حيث بلغت 70.9%. ولفت إلى العدد المتزايد من الطلاب المتميزين، حيث بلغ عدد المتفوقين 26 طالبًا وطالبة في مختلف التخصصات الفنية، كما أكد الوزير أهمية دعم هؤلاء المتفوقين وتشجيعهم على استمرار التفوق الدراسي.

معلومات حول نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024

يشار إلى أن نتائج الدبلومات الفنية للدور الأول قد أُعلنت يوم الأربعاء، 10 يوليو 2024، حيث تقدم للامتحانات التحريرية نحو 790،625 طالبًا وطالبة، حضر منهم 786،969، ونجح 558،018 طالبًا، بينما بلغ عدد الراسبين 232،607 طالبًا وطالبة، وتمكن 197،817 منهم من الانتقال إلى امتحانات الدور الثاني، ومن المتوقع أن يُعلن عن نتائج الدور الثاني في الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون
  • مبالغ مالية وشهادات تقدير.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية
  • محافظ القليوبية يكرم 59 طالبا من أوائل الشهادات العامة
  • صرف 177 الف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية خلال شهر
  • اليوم.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية
  • الملاحق من هنا برقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 لجميع محافظات الجمهورية
  • محافظ الدقهلية: الاحتفال بالمناسبات الدينية هى صلة الترابط والتراحم بين المسلمين والأقباط الحفاظ على هذا الوطن
  • محافظ الدقهلية: مهلة 15 يوم للمصانع الغير ملتزمة بتطبيق الاشتراطات البيئية والصحية
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ أعمال المرافق للوحدات السكنية بمساكن الجلاء
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إزالة عدد من الأدوار المخالفة بالمنصورة