أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة في الجسم، منذ قليل، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «الإسكندرية - مطروح» الدولي الساحلي، عند علامة الكيلو 55 اتجاه مدينة مرسة مطروح، أمام قرية كشوك عميرة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية لجميع المصابين، وجرى نقلهم إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة تأمين الطريق اللواء السيد سلطان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بالحادث.

أسماء وحالات مصابي الحادث

واستقبل مستشفى رأس الحكمة المركزي، مساء اليوم، مصابي حادث سيارة طريق مطروح الإسكندرية الساحلي، وهم أحمد حسن أبو بكر، 28 عاما، من الإسكندرية، مصاب بكدمة في الساعد الأيمن وسحجات بالجسم، ورقية أحمد يحيى، 11 عاما، من الإسكندرية، مصابة بكدمة بالوجه وسحجات في الجسم، وعمر هشام محمد عمر، 8 أعوام، من الإسكندرية، مصاب بكدمة بالجبهة وسحجات بالوجه، ومالك هشام محمد، 6 أعوام، من الإسكندرية، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وهند السيد محمد، 33 عاما، من الإسكندرية، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة في اليد اليسري.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت مباحث المرور وشرطة تأمين طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي إلي موقع الحادث، وجار الفحص والمعاينة للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث طريق مطروح حادث مطروح مرسي مطروح محافظة مطروح حادث سيارة من الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 10 أشخاص، بينهم 7 طالبات من قرية سلوا الشبيكة، اليوم الخميس، في حادث تصادم بين سيارتين بطريق "كلابشة السيالة" بجوار سوق السبت  بمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، وقع الحادث أثناء توجه الطالبات إلى درسهن في كوم أمبو، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا بالحادث الذي وقع بالقرب من سوق السبت، حيث اصطدمت سيارتان، إحداهما ميكروباص أجرة والأخرى ملاكي ، وعلي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

وتبين أسفر الحادث عن إصابة كل من: "سارة صبحي إسكندر، خديجة محمد فرج، فرحة أحمد محمد، دينا عبد الله محمد، أسماء أحمد عبد الفتاح"، بإصابات  تنوعت بين كدمات وسحجات، بينما تعرضت "إسراء جابر محمد" لاشتباه كسر في الذراع الأيمن، و"ندى عبد الحافظ عبد الراضي" لاشتباه كسر بالفك السفلي. كما أصيب "عطالله عوض الله عطالله، 39 سنة، وليد حسين مصطفى، 54 سنة، وليد عوض محمود، 55 سنة" بإصابات تنوعت بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي

تم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا