دعت حملة "مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان" اللبنانيين، إلى مقاطعة حفل الـDJ الكندية فيف آن باكوس والمعروفة باسم Blondish، المقرر في 27 يوليو الجاري.

وعزت الحملة دعواتها للمقاطعة إلى أن الشركة التي تنظم الحفل الموسيقى المزمع في ملهى AHM، هي شركة ABRACADABRA LIFE LIMITED التي تملكها "بلونديش" مع شريكتها الإسرائيلية Liana Hillison.

  

وأكدت الحملة "رفضها القاطع قدوم بلونديش إلى بيروت"، داعية الشعب اللبناني إلى مقاطعة الحفل.

وأوضحت الحملة، أن "المشكلة مع هذه الفنانة لا تقتصر فقط على مواقفها الداعمة والمؤيدة لإسرائيل أو في زياراتها المتكررة إلى هناك لإحياء الحفلات، بل تنسحب إلى أن الشركة القيمة على حفلتها"، وأضافت في هذا السياق أن "بلونديش تخطط بكل وقاحة للقدوم إلى لبنان وقبلها إلى مصر لإقامة حفلاتها، تحت رعاية شركة تملكها إسرائيلية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيروت موسى الموسيقى حفلات اسرائيلية الشعب الشركة دعوات المعروف مقاطعة حملة لبنان

إقرأ أيضاً:

قبيل زيارة العليمي.. حملة أمنية مشتركة لمنع حمل السلاح في محافظة تعز

بدأت السلطات الأمنية والعسكرية اليوم الأحد، حملة لمنع حمل السلاح بمحافظة تعز، جنوب غرب البلاد، قبيل أيام من زيارة مرتقبة للرئيس رشاد العليمي للمحافظة لأول مرة منذ توليه رئاسة مجلس القيادة في ابريل 2022م.

 

وذكر مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز، أن حملة أمنية مشتركة بين الوحدات الأمنية والعسكرية في محافظة تعز، بدأت بتطبيق قرار منع حمل السلاح في المدينة، ومنع التجول به في الأسواق والأماكن العامة أو خارج المهمات الرسمية.

 

وأضاف أن الحملة تهدف إلى منع التجول بالسلاح للأفراد المدنيين والعسكريين الغير مصرح لهم من قبل قيادة المحور وقيادة المؤسسة الأمنية والسماح للذين تم منحهم تصاريح لحمل السلاح أثناء أداء الواجب فقط وبالزي العسكري الرسمي.

 

وقال مدير عام الشرطة في محافظة تعز العميد منصور الأكحلي إن الحملة الأمنية المشتركة عازمة على تثبيت دعائم الأمن والإستقرار وأنها ستضرب بيد من حديد كل من يخالف قرار منع حمل السلاح ولن تتهاون في أداء واجباتها المناطة بها وفقا للقانون.

 

ولاقت الحملة الأمنية المشتركة، ارتياحاً واسعاً وترحيبًا من قِبل المواطنين، الذين عبروا عن مساندتهم لهذه الحملة لما تمثله من أهمية في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.


مقالات مشابهة

  • بنك الخليج ينظم حملة للتبرع بالدم
  • الداخلية تطلق حملة لتعزيز السلامة المرورية لطلبة المدارس
  • حملة موجهة من إسرائيل لتشويه سمعة وكالة الأونروا في غزة
  • حملة بمحافظة ظفار للتوعية بقانون مساءلة الأحداث
  • شرطة دبي تكثف جهودها الميدانية في حملة يوم بلا حوادث
  • شركة قانونية: ما قام به «الرئاسي» سيسبب انهيار الدينار!
  • حملة أمنية مشتركة في مدينة تعز لمنع حمل السلاح
  • قبيل زيارة العليمي.. حملة أمنية مشتركة لمنع حمل السلاح في محافظة تعز
  • ترسانة حزب الله.. ما الأسلحة التي تملكها الميليشيا اللبنانية؟
  • الأمم المتحدة تدعو إلى وقف التصعيد بين إسرائيل وحزب الله في لبنان