يستعد المطرب حسام حبيب ، لطرح أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «اثبتلي حبك»، بالتزامن مع أزمته الأخيرة مع طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي انتهت بتحرير الأخيرة محضر اتهمته خلالها بالتعدي عليها بالضرب.

أغنية «اثبتلى حبك» لـ المطرب حسام حبيب من تأليف أدهم معتز، وألحان تيام علي، وتوزيع النابلسى.

حسام حبيبتفاصيل أغنية «اثبتلي حبك» لـ حسام حبيب

وكشف الملحن تيام علي عن تفاصيل الأغنية، قائلًا: «أثبتلي حبك تم تسجيلها منذ حوالي عام وكان من المقرر أن يتم طرحها منذ أيام قليلة، لكن نظرا للظروف التي مر بها حسام حبيب تم تأجيل طرحها بعدما كان من المقرر لها أن تكون ضمن الاغاني التي يطرحها بموسم الصيف الجاري».

وتابع حديثه قائلا: «الأغنية بها الكثير من المشاعر التي تتلائم مع طريقة حسام المحبوبة من قبل جمهوره، وهي أغنية درامية قام بتوزيعها النابلسي وكتب كلماتها آدهم معتز، تم تسجيلها بأحد الاستديوهات الخاصة وأصبحت جاهزة للطرح منذ حوالي 3 شهور».

وأضاف «تيام»: «لا أعلم موعد طرح اثبتلي حبك، لكنها ستكون من أوائل الاغاني التي سيتم طرحها من قبل حسام حبيب، واتمنى أن تنال اعجاب الناس».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبسبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وعلى صعيد آخر، أكدت الشركة المنظمة لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، عن إلغاء حفلها المنتظر بلبنان والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يوليو الجاري، حيث صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن السبب وراء إلغاء الحفل «أسباب خاصة» فيما لم تفصح الشركة المنظمة عن سبب معلن لإلغاء الحفل.

وبعد تأكيد الشركة المنظمة لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، عن إلغاء حفلها المنتظر بلبنان كشف الشاعر بهاء الدين محمد، عن تفاصيل جديدة مفاجئة بعد لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب والتي وصلت إلى تحريرها محضرا ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها.

وأضاف الشاعر بهاء الدين محمد، بعد لقاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، مطمئنا الجمهور بأنها بأتم حالاتها الصحية و هي في أجمل حالاتها مع العائلة وتعقد انتهائها لآخر لمسات الأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

اقرأ أيضاًبطولة خالد النبوي.. تفاصيل مسلسل «سراب» وموعد عرضه (صور)

مي كساب في ضيافة «الراديو بيضحك» على إذاعة 9090

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسام حبيب المطرب حسام حبيب حسام أغنية حسام حبيب الجديدة شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة عاصي الحلاني إلى شيرين عبد الوهاب

وجه المطرب عاصي الحلاني رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ عرب وود”.

 

قال عاصي الحلاني:' أتمنى عودة شيرين عبد الوهاب بقوة لأنها أخت وصديقة وعشرة عمر.

 

مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا مستمرة، حيث طرحت أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «مازال عالبال» للمرة الثانية عبر منصاتها الموسيقية، وقناتها عبر اليوتيوب، بعد أن طرحتها منذ عدة أيام وتفاجأ بعد دقائق جمهور شيرين بأن الأغنية واجهت نفس مصير الـ3 أغانِ السابقة التي طرحتها في الآنة الأخيرة، وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ«شيرين» بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

وكانت قد قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا برقم 52484، وذلك عن واقعة قيام شركة «روتانا» بحذف المصنفات الفنية المملوكة لها المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها، وهي:«اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، بتمني انساك».

 

كما أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا، مشيرًا إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية تطلب من حسام حبيب تقبيل قدم شيرين لهذا السبب !
  • اتهام شيرين عبد الوهاب بالسّرقة
  • شيرين عبد الوهاب تحدى روتانا وتوجه طلبًا من جمهورها
  • محامية شهيرة: محامي شيرين عبد الوهاب معرض للخطر في هذه الحالة
  • «كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)
  • تعرف على رسالة عاصي الحلاني إلى شيرين عبد الوهاب
  • سبب غياب حسام حبيب عن جنازة عمه.. والده يكشف
  • لهذا السبب تغيب حسام حبيب عن جنازة عمه
  • حجزت مقعدا بين أوائل المدرسة البريطانية.. معلومات عن «مريم» ابنه شيرين عبد الوهاب
  • موعد ومكان جنازة عم حسام حبيب