كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد وجه ضربة قاتلة إلى أحلام ريال مدريد في التعاقد مع صفقة مميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم: "ليني يورو في مانشستر الآن ويقوم بـالفحص الطبي".

وتابع: "تم إبلاغ ريال مدريد بانتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد، واستراتيجية التعامل من اليونايتد في التعاقد مع ليل كانت منح ليل عرض كبير لا يصدق بـ62 مليون يورو".

وواصل: "ماذا حدث بعدها؟ رئيس ليل الذي يمتلك علاقة جيدة مع ليني يورو جلس 7 أيام يُقنع في ليني يورو ليوافق على اليونايتد، هي استراتيجية مكلفة ماليًا ولكن نجحت في الأخير".

وأردف: "ريال مدريد لن يدخل على الخط في صفقة يورو الآن، لن يدفع 60 مليون يورو أو رقم مجنون".

واستكمل: "ريال مدريد كان واضحا مع ليني يورو.. إذا تريد الانضمام لنا فيجب أن تحترم شروطنا ووقتنا".

وأضاف: "ليني يورو وافق على عرض مانشستر يونايتد، عقد 5 سنوات + سنة (نفس مدة زيركزي)، راتب أعلى بكثير من راتب زيركزي".

واختتم رومانو: "كذلك اليونايتد سيدفع عمولة لـ وكلاء اللاعب، الآن؟ حان وقت العمل الرسمي بعد الاتفاق وحسم الأوراق الرسمية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر يونايتد فابريزيو رومانو ليني يورو ریال مدرید لینی یورو

إقرأ أيضاً:

تشيلسي ومانشستر يونايتد في صفقة تبادلية صادمة: سانشو مقابل ستيرلينغ!

أغسطس 26, 2024آخر تحديث: أغسطس 26, 2024

المستقلة/- كشفت التقارير الإعلامية مؤخرًا عن تفاصيل صفقة تبادلية ضخمة قد تحدث بين ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد. الصفقة تتضمن انتقال نجم “الشياطين الحمر” غادون سانشو إلى تشيلسي مقابل انتقال رحيم ستيرلينغ إلى مانشستر يونايتد.

تأتي هذه التطورات في ظل عدم ارتكاز سانشو ضمن خطط مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ، الذي استبعده من تشكيلة الفريق في مباراة فولهام الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز. وكان سانشو قد دخل في خلاف مع تين هاغ في الموسم الماضي، مما أدى إلى إعارته لبروسيا دورتموند خلال النصف الثاني من الموسم. على الرغم من أن الخلاف قد تم حله في بداية الموسم الجاري وشارك سانشو في المباريات الودية، إلا أن غيابه عن المباراة الأولى هذا الموسم بسبب المرض يثير تساؤلات حول مستقبله مع الفريق.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، تشيلسي يسعى بقوة لضم سانشو في فترة الانتقالات الحالية، حيث يبحث النادي في خيارات الإعارة والشراء النهائي. ومن المتوقع أن يتضمن العرض أيضًا انتقال أحد لاعبي تشيلسي إلى مانشستر يونايتد. في هذا السياق، يبدو أن تشيلسي يفضل إجراء صفقة تبادلية تشمل رحيم ستيرلينغ، الذي قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد في مقابل ضم سانشو.

تشيلسي بحاجة إلى تقليص رواتب لاعبيه، حيث يُتوقع رحيل سبعة لاعبين قبل إغلاق سوق الانتقالات. ويعتبر تشيلسي ليس النادي الوحيد المهتم بضم سانشو؛ فوفقًا للتقارير، يوفنتوس أيضًا يسعى للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي. اليوفي يدرس إمكانية استعارة سانشو مع التزام مستقبلي بشراء عقده مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

سانشو مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى عام 2026، بعد أن انضم إلى النادي قادمًا من دورتموند في صيف 2021 مقابل مبلغ قدره 73 مليون جنيه إسترليني. في ظل هذه التحركات، يظل مصير سانشو مفتوحًا، ويترقب المتابعون الخطوة التالية في هذه الصفقة المثيرة.

مقالات مشابهة

  • نجم تشيلسي على أعتاب الانضمام إلى بورنموث
  • نجم أتالانتا على أعتاب يوفنتوس
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان
  • مانشستر يونايتد يستعد لإتمام صفقة مانويل أوجارتي
  • راشفورد على رأس تشكيل اليونايتد المتوقع أمام ليفربول
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام اليونايتد
  • هل ينتقل جواو كانسيلو إلي الهلال السعودي ؟
  • سترلينج بـ سانشو.. تشيلسي يريد إجراء صفقة تبادلية مع ‎مانشستر يونايتد
  • تشيلسي ومانشستر يونايتد في صفقة تبادلية صادمة: سانشو مقابل ستيرلينغ!
  • أول سعودي في إيطاليا.. روما يحسم صفقة ضم سعود عبدالحميد من الهلال