قال مدير مديرية العمل بمحافظة القاهرة أحمد عزاز إنه تم افتتاح المقر الجديد لمنطقة عمل شرق مدينة نصر بعد تطويره بشكل يليق بكيان ينتمي لوزارة العمل، حيث تم تجديده وإعادة هيكلته، لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في سهولة ويسر.

وأضاف مدير المديرية - في تقريره لوزارة العمل اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي في إطار جهود المديرية لتطوير مكاتبها التابعة وتفعيل مهامها المنوطة بها، وتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها، وذلك في ظل الجمهورية الجديدة.

وأوضح أن تلك الجهود تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بضرورة تكثيف الجهود، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية.

وتابع إن ذلك يأتي أيضًا في إطار اتخاذ كل سُبل التطوير والإمكانيات التي سيتم توفيرها للمديريات حتى تقوم بدورها على أكمل وجه فى ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنفيذًا لرؤية مصر 2030.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة عبدالفتاح السيسي رؤية مصر 2030 مديرية العمل بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

افتتاح مركز لخدمة وصيانة السيارات في مدرسة الشاطبى الميكانيكية بالإسكندرية

افتتحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية مركز لخدمة وصيانة وإصلاح السيارات، داخل مدرسة الشاطبى الميكانيكية بإدارة وسط التعليمية، ليكون أول مركز عملى داخل مدرسة حكومية لإصلاح وصيانة وخدمة السيارات للمواطنين، تحت إشراف مديرية تعليم الإسكندرية مع الاستعانة بخبراء ميكانيكا السيارات لزيادة مهارة الطلاب بالمدرسة.

تنمية مهارات الطلاب 

وقال الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، لـ«الوطن» إن مديرية تعليم الإسكندرية تحرص دائماً على رفع مهارة الطلاب وتدريبهم بشكل عملى فى مدارس التعليم الفني، مشيرا إلى افتتاح مركز خدمة وصيانة وإصلاح السيارات بمدرسة الشاطبى الميكانيكية بإدارة وسط التعليمية، للتأكيد على حرص وزارة التعليم على تخريج طلاب جاهزين تماماً لسوق العمل والتعامل مع الجمهور.

تأهيل الطلاب لسوق العمل 

وأضافت المهندسة أمل حسان، مدير عام إدارة التعليم الفني والتعليم والتدريب المزدوج بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أنه تم افتتاح مركز الصيانة بمدرسة الشاطبى الميكانيكية، بالشراكة مع شركاء التنمية كخطوة جديدة لثقل التعليم الفنى وتدريب الطلاب بشكل عملى ومباشر من أجل تطوير التعليم الفنى وهناك عدة أنشطة بالمدارس الفنية تهدف إلى تجهيز الطلاب لسوق العمل فور تخرجهم.

مقالات مشابهة

  • انتظام العمل بمراكز إدارة شباب بنها
  • البريد السعودي يسجل ما يقارب 3 آلاف عنوان جيومكاني تابع لوزارة الصحة
  • تصل لـ 40%.. افتتاح معرض « أهلا مدارس» بأسيوط
  • وزير العدل يشدد على أداء عملهم بكل تفانٍ وإخلاص تماشياً مع الاستراتيجية الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
  • وزارة العمل تتابع برامج الفحص المهني بمركز التدريب التابع لمديرية الجيزة
  • دوليين.. القبض على ثلاثة متاجرين بالمخدرات في أربيل
  • ندوة للتوعية بالسلامة والصحة المهنية والمساواة بين الجنسين بالقاهرة
  • وزارة العمل تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية للسلامة والصحة المهنية بأسيوط
  • افتتاح مركز لخدمة وصيانة السيارات في مدرسة الشاطبى الميكانيكية بالإسكندرية
  • «نشر ثقافة العمل التطوعي».. ندوة بإعلام بنها بالتعاون مع منطقة وعظ القليوبية