قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بتكريم أوائل الدبلومات الفنية من أبناء الدقهلية علي مستوى الجمهورية بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور أشرف العدل مدير عام التعليم الفني بالدقهلية، وأولياء أمور المكرمين.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن التفوق والنبوغ هو عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة، ومنح المحافظ شهادات الشكر والتقدير للمتفوقين، كل من الطالبة رنا بدوي فتحي عبد الرحمن من مدرسة دميرة الفنية الصناعية بنات التابعة لإدارة طلخا التعليمية حاصلة على نسبة 99.

14 وبذلك حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية، والطالبة غادة حسن أحمد أحمد مدرسة WE بالمنصورة للتكنولوجيا التطبيقية حاصلة على نسبة 98.6٪ وبذلك حققت المركز العاشر على مستوى الجمهورية.

وقال المحافظ: "سعادتي بالغة لتفوق أبنائي الطلاب والحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بالتعليم الفني وشكري لأولياء الأمور الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجلهم"، لافتًا إلى أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام، مشيرا أن الدقهلية أنجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام في شتى المجالات العملية والدينية والفنية مما كان لهم الأثر البالغ في جميع مناحي الحياة في مصر والعالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية أخبار محافظة الدقهلية أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني لجميع التخصصات والمحافظات

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها وأولياء أمورهم بفارغ الصبر إعلان نتائج الدور الثاني لعام 2024، للاطمئنان على نجاحهم في امتحانات الملاحق، التي شملت أقسام "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني

وانطلقت امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في يوم السبت 3 أغسطس 2024، واستمرت لمدة 10 أيام، حيث اختتمت الامتحانات في يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، شارك في الامتحانات طلاب من جميع التخصصات الفنية لاستدراك المواد التي لم ينجحوا فيها بالدور الأول.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعتمدت نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية في يوم الأربعاء 10 يوليو 2024، حيث بلغت نسبة النجاح 70.9% لطلاب النظامين 3 و5 سنوات، من بين 790،625 طالبًا وطالبة تقدموا للامتحانات التحريرية، حضر منهم 786،969 طالبًا، بينما نجح 558،018 طالبًا، وبلغ عدد الراسبين نحو 232،607 طالبًا، وتمكن 197،817 منهم من أداء امتحانات الدور الثاني.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج ملاحق الدبلومات الفنية خلال أسبوعين من انتهاء الامتحانات، وبذلك من المرجح أن تكون النتائج متاحة بحلول 31 أغسطس 2024 كحد أقصى.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني لجميع التخصصات والمحافظات

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الدور الثاني للدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، وذلك عبر الرابط المخصص للنتائج من هنا.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني

وللاستعلام عن نتائج الدور الثاني للدبلومات الفنية 2024، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول على بوابة التعليم الفني: قم بزيارة بوابة نتائج التعليم الفني.تحديد الصف والفصل الدراسي: اختر الصف الدراسي والفصل الدراسي المناسب.إدخال بيانات الطالب: قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.تحديد المحافظة: اختر محافظة الإقامة الخاصة بالطالب.كتابة بيانات المدرسة: أدخل اسم المدرسة التي يتبع لها الطالب.النقر على "استعلام": اضغط على أيقونة "استعلام" للحصول على نتيجة الطالب بالتفصيل في جميع المواد.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يبحث أوجه التعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • عاجل_نتائج الدور الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024
  • تنسيق الدبلومات الفنية.. تعرف على موعد فتح باب التقدم
  • تعز… مئات المواطنين يحتشدون لاستقبال العليمي في أولى زيارة له للمدينة! (صور)
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني من هنُا
  • تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لـ الدبلومات الفنية «3 -5» سنوات
  • الملاحق من هنا برقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 لجميع محافظات الجمهورية
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني لجميع التخصصات والمحافظات
  • البحيرة الأولي في التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الشرقية: الدولة تعمل على تحسين مستوى التعليم العالي والبحث العلمي