أبها

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإجراءات النظامية الإدارة العامة للمجاهدين مادة الإمفيتامين المخدر

إقرأ أيضاً:

"مكافحة المخدرات" تقبض على شخصين بالشرقية لترويج مواد مخدرة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (1.4) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة تعليق الدراسة الحضورية بالجامعة الإسلامية والكلية التقنية بالمدينة المنورةنائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء نادي شعلة الشرقية النسائيضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة نقل أكثر من (4) أمتار مكعبة من الحطب المحلي في منطقة الرياض، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.جهود دوريات المجاهدينقبضت دوريات الأمن بمحافظة جدة على وافدين من الجنسية الباكستانية، لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما لجهة الاختصاص.
قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لترويجه نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على شخصين بالشرقية لترويج مواد مخدرة
  • القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 285 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على مخالف لترويجه الحشيش المخدر بجازان
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم 284 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الإمفيتامين بتبوك
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة تبوك لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض علي مروجي مخدرات في5 مناطق .. فيديو
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرام من القات المخدر بعسير