في أول جولاته بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، عقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اجتماعا مع السادة مستثمري المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد.

وفي بداية اللقاء، استعرض محافظ بورسعيد، مع المستثمرين منظومة سير العمل داخل المنطقة الصناعية، والأنشطة والمنتجات التي تقدمها مصانع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

كما استمع إلى شرح حول ما تم إنجازه من مشروعات صناعية مؤخرا ساهمت في تنمية القطاع الصناعي بجنوب بورسعيد.

و أعرب اللواء أركان حرب / محب حبشي عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة، مؤكدا على مواصلة الجهود للإستمرار في تحقيق النهضة الصناعية بالمدينة الباسلة، وتطلعات السادة المستثمرين.

وأضاف محافظ بورسعيد أنه سيجرى تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين، والعمل دائما على توفير سبل الراحة للعاملين داخل الكيانات الصناعية، لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد المستثمرين المنطقة الصناعية رئيس مجلس إدارة مستثمرين جنوب بورسعيد المدينة الباسلة المنطقة الصناعیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يؤكد للرئيس الفلسطيني مواصلة بذل الجهود لوقف التصعيد بغزة

أكد ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مواصلة المملكة بذل الجهود بالتواصل مع الأطراف الدولية والإقليمية كافة لوقف أعمال التصعيد في قطاع غزة ومحيطها.

جاء ذلك خلال لقائه، مساء أمس الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث بحثا حالة التصعيد العسكري في غزة ومحيطها، حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس).

وأكد الأمير محمد بن سلمان وقوف المملكة الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في حياة كريمة وتحقيق آماله وطموحاته وتحقيق السلام العادل والدائم.

ومن جانبه، أطلع الرئيس الفلسطيني، ولي العهد السعودي على مبادرته للتوجه إلى قطاع غزة مع أعضاء القيادة الفلسطينية لوقف حرب الإبادة، وانسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من كامل قطاع غزة، وتولي دولة فلسطين صاحبة الولاية على كامل أرض دولة فلسطين بما فيها قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني.

وحذر عباس من خطورة التصريحات والممارسات الإسرائيلية بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية، خاصة التصريحات الخطيرة من الوزير الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن جفير، حول بناء كنيس في المسجد الأقصى، حيث تم التوافق على اتخاذ عدد من الإجراءات لضمان عدم تنفيذها، داعيا الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي إلى إدانة ورفض مثل هذه التصريحات والممارسات، لما تحمله من مخاطر تهدد الاستقرار والأمن الدوليين.

كما تطرق اللقاء، إلى أهمية التحرك السياسي الذي تقوم به اللجنة الوزارية العربية الإسلامية التي ترأسها السعودية من أجل تحقيق مزيد من الاعتراف بدولة فلسطين وحصولها على عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة، ودفع جهود دولة فلسطين في التحرك الدبلوماسي والقانوني وفي الأمم المتحدة من أجل إنهاء الاحتلال عن كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة بعاصمتها القدس الشرقية، وتنفيذ فتوى محكمة العدل الدولية.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي يؤكد للرئيس الفلسطيني مواصلة بذل الجهود لوقف التصعيد بغزة
  • “الصناعة” تبرم اتفاقية مع “ليندو السعودية”
  • محافظ البحيرة: دعم المناطق الصناعية وإزالة معوقات تنفيذ المشروعات
  • اندلاع حريق داخل مصنع نودلز في المنطقة الصناعية بـ أكتوبر
  • لدي لقائه بمجلس الشباب السوداني جبريل يؤكد إهتمام الحكومة بدعم فرص تشغيل الشباب
  • محافظ الدقهلية: إنشاء محطة لمعالجة الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصة
  • اللتوعية بأحكام القانون وعقود العمل والإجازات فى ندوة بجنوب بورسعيد
  • مصدر من داخل شركة فنون مصر للإنتاج يكشف حقيقية التعدي على الفنان محمد القس (خاص)
  • محافظ أسوان: سرعة تشغيل 308 وحدات وورش بالمنطقة الصناعية بنصر النوبة
  • محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في إنشاء ستاد النادي المصري