خلال لقاء مع شبكة "بيت نيوز" أعلن الرئيس الأمريكي "جو بايدن" عن الشيء الوحيد الذي قد يجعله يفكر بالانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2024، وهو أن تظهر عليه حالة طبية ما، أو أن يخبره الأطباء بأنه يعاني من مشكلة صحية.
وقال بايدن: "لو ظهرت لدي حالة طبية ما، أو جاءني أحد الأطباء وأخبرني أنني أعاني من هذه المشكلة أو تلك، فقد أفكر بالانسحاب".


أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.3 ريختر يضرب سواحل شبه جزيرة كامتشاتكا الروسيةملك بريطانيا: سنعمل على إقامة دولة فلسطينية ذات سيادةوتابع: "ارتكبت خطأً فادحًا في المناظرة بأكملها، لكن عندما ترشحت في البداية، ربما تتذكرون ذلك، قلت إنني سأكون مرشحا انتقاليًا".
وأكمل: "اعتقدت أنني سأكون قادرًا على تمرير الأمر لشخص آخر. لكنني لم أتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد من الانقسام".

#بايدن يستعد لإعلان تغييرات كبيرة في #المحكمة_العليا
للمزيد | https://t.co/uYSy0sqE23#اليوم pic.twitter.com/LJnaTTgYNK— صحيفة اليوم (@alyaum) July 17, 2024التعهد بمواصلة السباق الرئاسيجدد بايدن تعهده بمواصلة السباق الرئاسي، أوضح خلال كلمته أن نائبته "كامالا هاريس" ليست فقط نائبة رائعة، بل يمكنها أن تكون "رئيسةً للولايات المتحدة".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الرئيس الأمريكي جو بايدن السباق الرئاسي حالة طبية

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب تغيب حسام حبيب عن جنازة عمه

تغيب الفنان حسام حبيب، عن صلاة جنازة عمه محمد حبيب الذي وصلت جثمانه منذ قليل إلى مسجد الصديق بالشيراتون، تمهيدًا لدفنه إلى مثواه الأخير، وحضر الجنازة والده فقط من الأسرة، وحمل الصحفيون والمصورون نعش المتوفى إلى المسجد لأداء صلاة الجنازة عليه.

جنازة عم حسام حبيبوالد حسام حبيب يكشف سبب غياب ابنه عن جنازة عمه 

ومن جانبه كشف والد المطرب حسام حبيب، عن سبب غياب ابنه عن جنازة عمه، والذي توفي ظهر اليوم الأحد.

 

وكتب حسين حبيب، والد "حسام حبيب"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حسام حبيب لم يحضر جنازة عنه بسبب تواجده في كندا مع أخته ووالدته".


 

وكان قد أعلن والد الفنان حسام حبيب وفاة شقيقه، دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قال فيه: توفي إلى رحمة الله أخي الدكتور محمد حبيب.


آخر أعمال حسام حبيب 

كانت آخر أعمال الفنان حسام حبيب، أغنية "كدابة" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،  وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان إسلام رفعت، ومن توزيع أمين نبيل.

كلمات أغنية كذابة 

تقول كلمات الأغنية: كدابة مليانة عيوب وطبعك قلابة بتعيشي في دور أنك مناسبة، أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل، بتخبي وشوك وبتتداري في وش غلابة، نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا، مش بنت أصول ولا فيكي مزايا، شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع، وخلصت أنا منك أه خرجتك من جوايا، وأنا متبرعلك باللي ما بينا تعيشي عليه، شوفي يالا طريقك وأمشي لوحدك كملي فيه، قلبي المكسور وأنا هعرف عادي.

 

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي يعيد قياديا سابقا في حزب النهضة إلى السباق الرئاسي في تونس
  • فنانة مصرية تطلب من حسام حبيب تقبيل قدم شيرين لهذا السبب !
  • لهذا السبب.. الفنانة شمس تتصدر التريند
  • المحكمة الإدارية التونسية تعيد المرشح عبد اللطيف المكي إلى السباق الرئاسي
  • قضاء تونس يعيد المكي إلى السباق الرئاسي.. وترقب لمصير 4 مرشحين آخرين
  • الكشف الطبى على 2834 مواطنا بقرى مركز ملوى خلال قوافل طبية مجانية
  • مريض بجدري القردة يكشف عن أعراض مؤلمة ينبغي الدراية بها
  • فحص 919 حالة في قافلة طبية مجانية بكفر الشيخ
  • لهذا السبب تغيب حسام حبيب عن جنازة عمه
  • لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي تتصدر التريند