بوابة الوفد:
2024-08-28@04:59:36 GMT

عمرة لــ6 من حفظة القرآن الكريم ببني مزار

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أقام مركز شباب إبشاق الغزال، التابع لإدارة الشباب والرياضة ببني مزار شمال محافظة المنيا، حفلا ختاميا للمسابقة الكبرى لحفظة القرآن الكريم، بالتعاون مع المشايخ الأجلاء وحفظة القرآن الكريم، وذلك فى إطار فعاليات مبادرة صيف شبابنا، والتى أطلقها وزير الشباب والرياضة،  لدعوة جموع الشباب للإستفادة من الخدمات التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة.

ونظم مركز الشباب، بالتعاون مع حفظة القرآن الكريم مسابقة كبري لحفظ القرآن الكريم ، على مستوى إدارة الشباب والرياضة ببني مزار،  لجميع الأعمار ، والتي تكون في المستوى الأول لحفظ القرآن الكريم كاملا ، والمستوي الثاني في حفظ ٢٠ جزء ، والمستوي الثالث في حفظ نصف القرآن ، والمستوى الرابع في حفظ عشرة أجزاء ، والمستوى الخامس في حفظ خمسة أجزاء، ثم في ٣ اجزاء ، وجزئين ، وجزء واحد.

حضر الحفل كوكبة من الضيوف ، وأهالي القرية،  والمشايخ الأجلاء والمسئولين ، كان فى مقدمتهم حربي حسن حسن مدير الإدارة ، والذي قدم رسالة بالأصالة عن نفسه ، وبالإنابة عن مندي محمد عڪاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، بالشكر والتقدير لمجلس الإدارة والعاملين بالمركز ، علي هذا العرس الرائع،  والتنسيق العظيم الذي يليق بمركز الشباب وادارة الشباب والرياضة ببني مزار .

وأكد أن مركز شپاب إبشاق الغزال ، يبدع ويتألق كل عام ، عن الأعوام السابقة ، ليتصدر المقدمة من أعداد المتسابقين وقيمة الجوائز .

ووجه رئيس مجلس إدارة مركز شباب إبشاق الغزال مؤنس فوزي خليل الشكر لجميع القائمين على المسابقة والحفل الكريم ، على مجهودهم العظيم في تنفيذ المسابقة ، وهذه الإحتفالية الأكثر من رائعة ، وبهذا الشكل المشرف ، من مشايخ اجلاء ومقيمين كما توجه بالشكر ايضا ، لجميع الزملاء بمجلس الإدارة والهيكل الإداري بأسمائهم ، وعلى رأسهم محمد علي أبوزيد مدير المركز ، وإيناس محمد عبدالغني ، على جهودهم المبذولة والتنظيم لهذا الحفل الكريم العظيم . 

وتم تكريم جميع الفائزين في الخمس مستويات ، كما حصل الأوائل لحفظة كتاب الله ، وهم 6 عظماء من حفظة القرآن الكريم ، من طلائع وشباب ، والسند علي جائزة العمرة لكل واحد منهما ليكون عدد 6 عمرة لبيت الله الحرام كجائزة كبرى ، بالإضافة لتكريمهم وتكريم أكثر من ١٥٠ من الفائزين بحفظ القرآن الكريم بجوائز مادية ،  تبدأ من ٢٥٠جنيها ، وحتي ٣٠٠٠ جنيها حسب دراجتهم . 

يأتي ذلك بتوجيهات كل من ، وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحى، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا مندي محمد عكاشة ، ووكلاء المديرية للشباب والرياضة ، تنفيــذ إدارة الشــباب والرياضة ببني مــزار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفظة القرآن الكريم مركز شباب بني مزار أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة والریاضة ببنی القرآن الکریم ببنی مزار فی حفظ

إقرأ أيضاً:

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة ماكينات الري الزراعية ببني سويف

أمر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، في إتهامهم بسرقة ماكينات الري الزراعي، وإستكمال كافة الاجراءات الإدارية والقانونية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تمكنت من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص "شقيقين وصديقهما" تخصص في سرقة ماكينات الري الزراعي، وبمواجهتهم أعترفوا بسرقة 11 ماكينة ري زراعي، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

 

وكان اللواء اسامة جمعة مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطار من اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائى بان هناك بلاغات بسرقة 11 ماكينة رى من الاراضى الزراعية بقرية مثلجهان بمركز سمسطا جنوب محافظة بنى سويف.

 

أكدت المعلومات والتحريات التي قادها اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائى قيام 3 أشخاص، لديهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة سمسطا، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع سرقات ماكينات الرى من الأراضى الزراعية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم 2 فرد محلي وعدد من الطلقات من ذات العيار ومبلغ مالى من متحصلات جرائم السرقات وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم 11 واقعة بدائرة مركز شرطة سمسطا، وأرشدوا عن المسروقات 11 ماكينة ري زراعية، وكمية من المفاتيح والمفكات وتروسيكل المستخدمين في الوقائع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وتبين أن التشكيل العصابى مكون من شقيقين هما "احمد ع.م" 26 عاما، وشقيقه "محمد" 36 عاما، ميكانيكي، وصديقهم "عبدالله ع. ا" 29 عاما، واعترفوا أن محمد ويعمل ميكانيكى ماكينات ري عندما يذهبون إلى الارض الزراعية يقومون بفك المكن من الأراضى الزراعية للاهالى ويقوم زميلهم الميكانيكي مساعدتهم في فكها ووضعها على تروسيكل وبيعها.

 

وأمر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بني سويف بحبس التشكيل العصابي 4 ايام على ذمة التحقيقات والتحفظ على المسروقات تمهيدا لتسليمها إلى اصحابها المبلغين عنها، وإستكمال كافة الاجراءات الإدارية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد 7 منشآت ويوجه بتسريع الاستثمار
  • انتظام العمل بمراكز إدارة شباب بنها
  • جولة تفتيشية علي 7 مراكز شباب بالقليوبية
  • إجراء الكشف الطبي الدوري للمشروع القومي للموهبة الحركية بمحافظة الجيزة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي مسئولي نادي المنيب لاستحداث أنشطة
  • القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة ماكينات الري الزراعية ببني سويف
  • مصر تستقبل مركز تدريب عالمي للسباحة بدعم من الاتحاد الدولي
  • تخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم بمركز البيان بمدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر
  • رئيس الوزراء يوافق على إقامة النسخة الثامنة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني
  • 13 وظيفة شاغرة بمرتبات مجزية وتأمين صحي واجتماعي.. إليك رابط التقديم