الأسبوع:
2024-08-28@07:24:31 GMT

مي كساب في ضيافة «الراديو بيضحك» على إذاعة 9090

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

مي كساب في ضيافة «الراديو بيضحك» على إذاعة 9090

تحل الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى الحلقة المقبلة، وتكشف خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والخاصة.

وكانت فاطمة مصطفى، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة مي كساب، قائلة: «استنوني في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى في الراديو 9090».

مي كسابآخر أعمال مي كساب

الجدير بالذكر، أن مي كساب، شاركت بالموسم الرمضاني 2024، في مسلسل «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وجدير بالذكر أن مسلسل «العتاولة» يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضًابعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

مي كساب من داخل الحرم المكي: «شكرا على حسن الضيافة»

مسلسل «العتاولة» الحلقة 13.. أحمد السقا يخرج من السجن ومي كساب تهدده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب مى كساب مسلسل مي كساب مي كساب واوكا اخبار مي كساب كساب اعمال مي كساب جديد مي كساب مي كساب و اوكا انهيار مي كساب الراديو 9090 مي كساب اغنية مي كساب غمض عينيك الراديو بيضحك إذاعة راديو 9090 أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

خاص | مصطفى حمدي يكشف تفاصيل غناء أحمد حاتم لـ "لولاش" وسبب اختيار فترة الأربعينات

حقق مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم نجاح كبير وأشاد به الجمهور، وبخاصة مشهد غناء أحمد حاتم لأغنية حسام حسني "لولاش" في فترة الأربيعينات الذي نال إعجاب الجمهور، بالإضافة لفكرة اللزمات ومشهد لعبة الواتساب.


 

وكشف المؤلف مصطفى حمدي في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل هذا المشهد وسبب اختيار فترة الأربيعينات على وجه التحديد لسرد أحداث العمل.

 

وقال مؤلف العمل مصطفى حمدي:" فكرة لعبة الواتساب واللزمات كانت مكتوبة من البداية في السيناريو والأغنية كانت من أقتراح المخرج عبد الرحمن أبو غزالة وهو كمان اللي اختار الأغنية دي تحديدًا بتاعت حسام حسني، لكن أنا كنت  بفضل أننا نعمل أغنية جديدة خالص ومكان الأغنية كان موجود في السيناريو،ولكن عبد الرحمن أبو غزالة كان ليه رؤية تانية بأنه حابب الأغنية دي في الزمن ده يعني ".

سر أختيار فترة الأربيعينات لسرد الأحداث


وكشف سبب اختيار فترة الأربيعينات معلقًا:"فترة الأربعينيات فترة ثرية فيها تنوع ثقافي وتنوع في تركيبة المجتمع نفسه وكان فيه المصريين المنقسميين ما بين البشوات والأفندية وكان أيضًا  الأجانب الأنجليز والأيطاليين مع اليهود فكانت فترة ثرية أوي ثقافيًا وسياسيًا ولكن أنا متعرضتش للسياسة في الفترة دي يعني لكن هى فترة ثرية يطلع منها حاجات كتير كويسة ".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • "حكيم باشا" يجمع دينا فؤاد ومصطفى شعبان فى رمضان
  • بعد تعرضها للسرقة.. فريدة سيف النصر تستغيث: أبلغ فين؟ «صورة»
  • مصطفى شعبان يدخل عالم الدراما الصعيدية لأول مرة في رمضان 2025
  • خاص | مصطفى حمدي يكشف تفاصيل غناء أحمد حاتم لـ "لولاش" وسبب اختيار فترة الأربعينات
  • دنيا عبد العزيز تُشيد بمسلسل عمر أفندي وأداء أحمد حاتم..ماذا قالت ؟
  • بسبب حكيم باشا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند
  • ماذا قال أحمد السقا للجمهور بعدما قفز من الطائرة؟
  • أحمد حاتم ينقل السحر والأغاني الحديثة لحقبة الأربيعينات..ملخص الحلقة 6 من عمر أفندي
  • أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟
  • خالد منتصر في ضيافة الكاتب الصحفي مصطفى عمار على «أون سبورت FM» الليلة