نعت الفنانة إيمان العاصي، السيناريست شريف بدر الدين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رحيله عن عالمنا صباح الأربعاء عن عمر يناهز الـ45 عاما.

وشاركت إيمان العاصي، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مع السلامة يا غالي».

ايمان العاصي تنعي شريف بدر الدين

وتوفى السيناريست شريف بدرالدين، صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، عن عمر يناهز 45 عامًا، دون الكشف عن تفاصيل الوفاة حتى الآن.

وفاة السيناريست شريف بدرالدين

أعلن الكاتب محمد عبد الرحمن، خبر وفاة السيناريست شريف بدر الدين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب منشور قائلًا فيه: «لا إله إلا الله.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين»، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص وفاته أو موعد ومكان الجنازة.

شريف بدرالدين

شريف بدر الدين هو سيناريست ومؤلف سينمائي، ولد 26 يناير 1979، وتخرج بكلية التجارة شعبة المحاسبة في جامعة الزقازيق عام 2001 وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم السيناريو عام 2006 بتقدير جيد جداً.

وشارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: «تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت وياسطي، شبر مية، طلعت روحي» وغيرها.

آخر أعمال شريف بدر الدين

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق من بطولة النجمة هند صبري، الذي تدور أحداثه حول، أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

اقرأ أيضاًهند صبري وأسرة مسلسل مفترق طرق ينعون السيناريست شريف بدر الدين «صورة»

بعد وفاته بشكل مفاجئ.. من هو السيناريست شريف بدر الدين؟

من الأغاني الشهيرة لوداع رمضان بمصر «والله لسه بدري يا شهر الصيام»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف البوم عمرو دياب الجديد وفاة السيناريست شريف بدر الدين وفاة شريف بدر الدين شريف بدر الدين السيناريست شريف بدر الدين السيناريست شريف مي عزالدين السیناریست شریف بدر الدین

إقرأ أيضاً:

برغم القانون سبب تصدر إيمان العاصي التريند

تصدر اسم الفنانة ايمان العاصي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب مشادة كبيرة حدثت بين الفنان محمد القس، مع المخرج المنفذ لمسلسل برغم القانون بطولة ايمان العاصي.

سبب تصدر ايمان العاصي التريند 

 

تأخر محمد القس قرابه 25 دقيقة ليتفاجأ بدخوله في مشكلة مع المخرج المنفذ لمسلسل ايمان العاصي الجديد، الذي قام بتوبيخه بطريقة شديدة ثم تشابك معه بالأيدي حاول بعدها طاقم العمل التهدئة بينهما واستكمال تصوير المسلسل مرة أخرى.

 ايمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد 

 

سبق، روجت الفنانة إيمان العاصي لمسلسل برغم القانون، من خلال نشر صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك، من كواليس المسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وعلقت عليها: "ليلى من مسلسل برغم القانون، قريبا". 

قصة مسلسل برغم القانون 

 

تظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون، وهو البطولة المطلقة لها، يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع، تجسد من خلاله شخصية «ليلى»، والذي من المقرر طرح أولى حلقاته بالتزامن مع بداية الشهر المقبل.

موعد وقنوات عرض مسلسل برغم القانون 

 

ومن المقرر عرض مسلسل برغم القانون على قناة «on»، وهو مكون من 30 حلقة، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بورسعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث. 

ابطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في مسلسل برغم القانون: إيمان العاصى كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اخر اعمال ايمان العاصي

 

وكان اخر اعمال ايمان العاصي هو مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاي

مقالات مشابهة

  • رهان كبير على نجاح مسلسل "برغم القانون" لأميرة الدراما إيمان العاصي
  • شقيقتان لـ إيمان العاصي "برغم القانون"
  • إيمان العاصي حديث السوشيال لهذا السبب
  • بالاسود.. شاهد إيمان العاصي في أحدث ظهور لها
  • قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي
  • أميرة الدراما إيمان العاصي فى تحد جديد بمسلسلها "برغم القانون"
  • هتلبس حجاب.. إيمان العاصي تفاجئ جمهورها في مسلسل «برغم القانون»
  • برغم القانون سبب تصدر إيمان العاصي التريند
  • إيمان العاصي تروج لـ شخصيتها في مسلسل «برغم القانون»
  • إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل "برغم القانون"