أعلنت شرطة العاصمة أمس الإثنين عن عثورها على جثة الطفل علي محمد القمر (14 عامًا) بمجرى مائي في منطقة عذاري، وذلك بعد اختفائه لأكثر من 30 ساعة. وكانت أسرة الفقيد قد تقدمت ببلاغ بعد افتقادها للطفل منذ مغادرته منزله بمنطقة توبلي عند الساعة الثامنة من صباح الأحد، فيما تم العثور عليه أمس الإثنين عصرًا. وقالت شرطة العاصمة إن أسرة الطفل قدمت بلاغًا بتغيبه بتاريخ 6 أغسطس 2023، مؤكدةً أن المعلومات الأولية للوفاة تشير للغرق.

بدوره صرح رئيس نيابة محافظة العاصمة بأن النيابة العامة تلقت بلاغًا من مركز شرطة الخميس بمديرية شرطة محافظة العاصمة بالعثور على جثة شخص في مجرى مائي بالقرب من منتزه عين عذاري، وقد باشرت النيابة العامة التحقيق وانتقلت لموقع العثور على الجثة وعاينته، وندبت الطبيب الشرعي للكشف على الجثة لبيان سبب الوفاة، وكلفت المختصين في إدارة الأدلة الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية برفع العينات والآثار وفحصها، وأمرت بإجراء التحريات المكثفة لمعرفة ظروف الوفاة. مؤكدة أنه تبين أن الجثة لطفل سبق الإبلاغ عن تغيبه أمس الأول الأحد بمنطقة توبلي. وذكرت النيابة بأن الطبيب الشرعي أكد بأنه لا توجد أي إصابات أو آثار عنف أو مقاومة، وأن سبب الوفاة هو الغرق، ولا زالت التحقيقات جارية لكشف ظروف وملابسات الوفاة. ونشرت «الأيام» أمس في منصاتها الإلكترونية خبرًا يفيد باختفاء علي، حيث صرح أخ الفقيد مجتبى القمر أن علي كان قد خرج من المنزل حوالي الساعة الثامنة صباحًا من يوم الأحد ولم يعُد، مشيرًا إلى أن أخاه علي كان من المتميزين والمتفوقين دراسيًا لكن مؤخرًا أصابته أعراض صحية مفاجئة مع اختلال في قواه العقلية، منوهًا بأن الأسرة كانت قلقة على صحة وسلامة ابنهم بسبب مشاكله الصحية، وأضاف انهم قاموا بإبلاغ الجهات المعنية والتي قامت بدورها باشرت القضية وبحثت عن الطفل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»

دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي، و«ديار للتطوير»، مذكرة تعاون، يحصل بموجبها حاملو بطاقة إسعاد على خصم 20% على أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات في جميع الفنادق التابعة للشركة، وخصم 10% على الإيجارات الخاصة بالعقارات، و10% على رسوم الصيانة.
وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، منى العامري، رئيس مركز بطاقة إسعاد، ومن جانب «ديار للتطوير» سعيد محمد القطامي الرئيس التنفيذي، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة إسعاد، وعدد من الأفراد والضباط من الجانبين.
وأكدت منى العامري أن هذا التعاون، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز شراكاتها مع القطاعين الحكومي والخاص، بما يعزز استدامة السعادة وجودة الحياة لكافة حاملي بطاقة إسعاد.
وأضافت: «نلتزم وبتوجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتقديم مبادرات وخدمات مميزة ونوعية للوصول ببطاقة إسعاد إلى مستويات رائدة مقارنة بمثيلاتها، وترسيخ مقومات وأسباب السعادة، مواكبة لتوجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع».
من جانبه، قال سعيد محمد القطامي: «تُترجم مبادرة إسعاد حرص شركة ديار على ترسيخ بيئة عمل محفّزة من خلال بناء شراكات مثمرة مع الجهات المحلية، ونأمل بأن يترك هذا التعاون أثراً إيجابياً في الموظفين، ويعمل على تحفيز الإنتاج المؤسسي».

مقالات مشابهة

  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • انتشال جثمان نصرالله.. ومؤشرات على سبب الوفاة
  • نفذوا 30 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في آخر 24 ساعة بالقاهرة
  • من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • شرطة الضرائب تضبط 403 قضية في 24 ساعة