قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المرج تجديد حبس المتهم بالتعدي على شاب بسبب معاتبته على تعرضه لشقيقته في المرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول أنباء بشأن تعدي عدد من الأشخاص على شاب بدائرة قسم شرطة المرج بسبب خلافات الجيرة.

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين كلٍ من عاطل، مقيم دائرة القسم، له معلومات جنائية، عاطل، مقيم بذات العنوان لحدوث مشادة كلامية بينهما على أثر معاتبة الأول للثاني للتعرض لشقيقته فقام على أثرها الثاني باستقلال دراجته النارية، وإصطدم بالأول عمدًا محدثًا إصابته.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية التحريات واقع حقيقة الداخلية التحقيق حبس

إقرأ أيضاً:

بسبب معاكسة فتاة.. التحقيق في واقعة مقتل شاب وإصابة اثنين بالصف

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مقتل شاب وإصابة 2 آخرين في معركة بين عائلتين بسبب معاكسة سيدة في مدينة الصف.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتحديد سبب الوفاة، وقررت إرسال سلاح الجريمة "خرطوش" إلى الأدلة الجنائية لفحصه، وباشرت التحقيق مع 4 متهمين.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيدة في الشارع بقرية الاخصاص بالصف تعرضت لمعاكسة من شاب وتصادف وجود ابن عمها فعاتبه على معاكستها لتنشب مشاجرة بين الطرفين تجمع على إثرها العائلتين.

وأضافت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أن أحد أفراد عائلة الشاب الذي قام بمعاكسة السيدة قام بإطلاق النيران تجاه العائلة الأخرى ما أسفر عن اصابة ابن عم السيدة بطلق ناري و ٢ أخرين تم نقلهم إلى المستشفى إلا أن ابن عم السيدة فارق الحياة متأثرا بأصابته.

وألقت قوات الامن بقيادة الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث الصف القبض على ٤ متهمين بحوزة أحدهم سلاح الجريمة، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق واصدرت قراراتها المتقدمة. 

ضبط شخصين انتحلا صفة رجال شرطة بالجيزة

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من (صحفيان بإحدى الصحف) بأنهما حال تواجدهما بمقر الجريدة محل عملهما بدائرة القسم .. فوجئا بحضور شخصين إدعيا أنهما من رجال الشرطة، وطلبا التقابل مع أحدهما لحذف تحقيقات صحفية نشرتها الجريدة حول أكاديمية "غير مرخصة" للصحافة والإعلان وتحذير الطلاب من الإلتحاق بها فـى إطار سلسلة تحقيقات بالجريدة عن الكيانات التعليمية الوهمية، ولدى مطالبتهما بإظهار تحقيق الشخصية الخاص بهما إنصرفا من المكان.

بالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبا الواقعة (محاضر بالأكاديمية المشار إليها ، وصديقه)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد الضغط على الـمُبلغان لحذف التحقيقات الصحفية المشار إليها من الموقع الإلكترونى للجريدة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى فحص الموقف القانونى للأكاديمية المشار إليها.

 تفاصيل استغاثة سيدة في الزاوية الحمراء

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر حساب شخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مُتضمناً استغاثة إحدى السيدات لقيام بعض الأشخاص بالتعدى علــى والدها بالضرب بدائرة قسم شرطة الزاويـــة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الزاوية بحدوث مُشادة كلامية بين طرف أول (سائق) - طرف ثان (موظف) بسبب نزاع بينهما حول حيازة شقة بالمنطقة محل البلاغ ملك الطرف الأول، سبق تأجيرها لشقيق الثانى وطرده منها، وحضور الثانى ودلوفه للشقة وقيام كل من نجل شقيقه وشقيق آخر لهما بالتعدى على عم الطرف الأول بالضرب مُحدثان إصابته بكسر بالذراع الأيسر لذات السبب .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهمـــا وبمواجهتهمــــا أيدا ما سبق .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس
  • قرار قضائي بشأن مندوب تعدى على فتاة داخل إحدى العقارات بمنشأة القناطر
  • ضبط المتهم بالنصب على الطلاب بزعم إلحاقهم بالكليات فى البحيرة
  • مصر.. الداخلية تكشف ما فعله سائق بطفلة عمرها 7 سنوات قبل فراره
  • استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم
  • الداخلية تضبط سائقا تحرش بطالبة فى بنها
  • كيان تعليمي وهمي.. قرار قضائي ضد المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالساحل
  • قرار قضائي عاجل ضد والد برلماني لسبب غريب
  • المشدد 5 سنوات لميكانيكي متهم بالتعدي جنسيًا على طفل بالأزبكية
  • بسبب معاكسة فتاة.. التحقيق في واقعة مقتل شاب وإصابة اثنين بالصف