صحيفة البلاد:
2024-08-28@06:28:22 GMT

 ريال مدريد يُبقي على مودريتش حتى 2025

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

 ريال مدريد يُبقي على مودريتش حتى 2025

البلاد- جدة
أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، عن اتفاقه مع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تمديد عقده مع النادي حتى 30 يونيو 2025.
ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر منصة «إكس»، صورة للدولي الكرواتي لوكا مودريتش رفقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، للإعلان عن تمديد العقد بين الطرفين.

وكان مودريتش صاحب الـ38 عامًا، قد انضم إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي مواسمه الـ12 التي دافع فيها عن قميص المرينجي، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية؛ حيث فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 الدوري الإسباني، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني.
ويعتبر مودريتش أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية ويمتلك أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي العاصمي. وعلى المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، كما تم اختياره في تشكيلة «FIFA FIFPro World XI» ست مرات، وحصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا مرتين. وحصل مودريتش مع المنتخب الكرواتي على الكرة الذهبية في مونديال 2018 والكرة البرونزية في مونديال 2022؛ حيث قاد منتخب بلاده للحصول على المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

ولعب مودريتش 534 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 39 هدفًا، كما لعب بقميص كرواتيا 178 مباراة ويحمل الرقم القياسي في المباريات الدولية على الإطلاق. يشار إلى أن بعض الأندية السعودية، حاولت التعاقد مع مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن تمسك نادي ريال مدريد باللاعب ورفض رحيله، لتستمر رحلة صاحب الـ38 بقميص المرينجي لعام آخر.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الاسباني تمديد عقد ريال مدريد مودريتش ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من لينجليت بعد انضمامه إلى أتلتيكو مدريد

أوضح الفرنسي كليمونت لينجليت، سبب اختياره الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

توصل أتلتيكو مدريد، لاتفاق مع برشلونة من أجل استعارة كليمونت لينجليت حتى يونيو 2025، دون تفعيل خيار الشراء.

تصريحات لينجليت بعد انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

قال لينجليت خلال تقديمه لاعبًا جديدًا في أتلتيكو مدريد: “هناك أشياء كثيرة جعلتني آتي إلى هذا النادي، مثل الفريق، المدرب، كل ما يجعل هذا النادي مميزًا للجميع. نحن في مكان جميل جدًا للعمل، مع المنافسة، مع مدرب يرفع مستوى اللاعب، أنا هنا من أجل كل هذه الأشياء”.

وتابع: "أشعر بفخر كبير، لقد كان اللعب ضد أتلتيكو دائمًا أمرًا مؤلمًا، أنا مُجتهد، سأحاول تقديم كل شيء لمساعدة الفريق وسأقدم 100%. أنا أفضل بدنيًا الآن وأعتقد أنه يمكنني المساهمة كثيرًا لتحقيق الانتصارات ومساعدة النادي".

نجم يوفنتوس يتنازل عن طلباته للانتقال إلى برشلونة.. طالع التفاصيل حسم الأمر.. تفاصيل عقد كييزا مع برشلونة

وأضاف: "الأولوية الآن هي الأداء على أرض الملعب. أريد أن أؤدي بشكل جيد وأن أكون جيدًا في المباريات وأساعد الفريق وبعد ذلك سنرى. لدي عام على سبيل الإعارة وسأكون جاهزًا بنسبة 100٪ لتقديم نفس القدر من الأداء قدر الإمكان".

وواصل: “سيميوني؟ أنا متحمس جدًا، وأعتقد أنه يمكنني تعلم الكثير. لقد تطور قلوب الدفاع الذين مروا من بين يديه كثيرًا كلاعبين وكاشخاص. أنا هنا للتعلم ومساعدة الفريق”.

مقالات مشابهة

  • برشلونة الإسباني يعلن إعارة البرازيلي روكي إلى ريال بيتيس لموسم واحد
  • فينيسيوس جونيور: هذا ما يعيق تتويج ريال مدريد بالثلاثية
  • موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة والنظام الجديد
  • هل تصيب لعنة “كيم كارداشيان” ريال مدريد؟ (صور)
  • موليناري وروز يقودان «تيم كاب 2025» في الجولف بأبوظبي
  • أول تعليق من لينجليت بعد انضمامه إلى أتلتيكو مدريد
  • خاميس رودريجيز يعود إلى أوروبا من بوابة رايو فايكانو
  • أحرج أنشيلوتي..جماهير ريال مدريد تنتقد المدرب الإيطالي بسبب إبراهيم دياز
  • فينيسيوس لا يستبعد التحاقه بالدوري السعودي
  • سيصبح الرياضي الأعلى أجرا في العالم.. تفاصيل العرض السعودي لضم فينيسيوس