الثورة نت/
استشهد عشرة مواطنين فلسطينيين وأصيب عدد آخر ،اليوم الأربعاء، جراء قصف مدفعي وصاروخي وإطلاق نار صهيوني على عدة مناطق في قطاع غزة، لليوم الـ285 من العدوان الصهيوني.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن قوات العدو الصهيوني قصفت منزلا لأحد المواطنين الفلسطينيين في محيط مسجد السنة جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ما أدى الى استشهاد سبعة مواطنين فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح جراء القصف.

وأضافت الوكالة أن قوات العدو الصهيوني قصفت مسجد عبدالله عزام شمال مخيم النصيرات ما أدى الى استشهاد مواطنين فلسطينيين وإصابة 15 آخرين ، كما تعرضت ذات المنطقة لقصف بالقذائف المدفعية.
كما استشهد مواطن فلسطيني على الأقل وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف بناية سكنية تعود لعائلة العيسوي، والتي تأوي نازحين بمنطقة النصيرات في محيط مخيم واحد بجوار مسجد الإحسان .

واستهدفت مدفعية العدو الصهيوني منازل المواطنين الفلسطينيين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، فيما شن طيران العدو الحربي غارة على منزل يعود لعائلة الفرابي في منطقة أبو اسكندر بحي الشيخ رضوان شمال المدينة .
كما أطلقت مدفعية العدو الصهيوني قذائفها باتجاه المناطق الشرقية لمدينة خان يونس، فيما شن الطيران الحربي الصهيوني غارتين على المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة رفح وسط قصف مدفعي على المكان.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38,713 مواطنا فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89,166 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

استشهاد 15 فلسطينيا وإصابة آخرين في قصف العدو مناطق متفرقة من القطاع

الثورة نت/
استشهد 15 فلسطينيا وأصيب آخرون ، اليوم الأحد، في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة تركزت على مدينة غزة وجنوب القطاع.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفادت مصادر محلية، بأن طائرات العدو استهدفت مجموعة من المواطنين أمام ورشة تصليح مركبات في شارع الصليب الأحمر بحي الشيخ نصر وسط مدينة خان يونس جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين.
وأضافت أن مواطنين استشهدا جراء قصف العدو استهدف حي البيوك وسط خان يونس، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال منطقة السطر الشرقي.

واستشهد أربعة مواطنين وجرح آخرون جراء قصف العدو سيارة في منطقة ميراج شمال مدينة رفح.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون بقصف طائرات العدومنطقة الحكر بدير البلح وسط قطاع غزة.

وفي مدينة غزة، استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف منزل في شارع السكة بحي الزيتون شرقي مدينة غزة.
وأوضح شهود عيان، أن طائرات العدو قصفت شقة سكنية لعائلة السلول في محيط مفترق العيون بمنطقة النصر شمال مدينة غزة ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يحتجز جثامين 552 شهيداً فلسطينيا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40,476 والجرحى إلى 93,647 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • بينهم طفلان.. استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني على مخيم نور شمس
  • اليوم الـ326 للعدوان: العدو الصهيوني يواصل قصفه العنيف على عديد مناطق قطاع غزة مخلّفا عشرات الشهداء والجرحى
  • عشرات الشهداء والجرحى..العدوان الإسرائيلي الوحشي يواصل مجازره بقطاع غزة فى اليوم 326
  • خمسة شهداء بقصف الاحتلال لمخيم نورشمس بطولكرم
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 40435 شهيدا منذ بدء العدوان
  • لليوم الـ112 على التوالي..العدو الصهيوني يواصل اغلاق معابر غزة
  • استشهاد 15 فلسطينيا وإصابة آخرين في قصف العدو مناطق متفرقة من القطاع
  • استشهاد ستة فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف العدو الصهيوني لمنزل في دير البلح