بوابة الفجر:
2024-08-28@04:49:48 GMT

عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع صفقات جديدة

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أكد محمد صبري، نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب يعمل على إبرام صفقات قوية استعدادًا للموسم الجديد.

الزمالك يحصل على توقيع صفقة مفاجأة

وقال محمد صبري في تصريحات عبر برنامج "اللعبة الحلوة" على راديو "أون سبورت إف إم": "مجلس إدارة الزمالك يعمل على ضم العديد من الصفقات في الفترة الحالية، وبالفعل حصلوا على توقيع بعض اللاعبين.

"

وتابع: "لكن المجلس ينتظر تعافي أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، من أزمته الصحية. كان من المفترض عقد جلسة بين المسؤولين وجوزيه جوميز، لكنها تأجلت لما بعد مباراة بيراميدز في 26 يوليو."

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر عاجل.. الزمالك يفكر في بيع نجم الفريق

وأضاف: "المجلس سيعقد جلسة مع جوزيه جوميز لمعرفة احتياجاته من اللاعبين الأجانب والمحليين. يسير المجلس بخطوات جيدة جدًا وسيتعاقد مع صفقات تلبي احتياجات الفريق."

وأوضح: "الصفقات الجديدة ستشكل إضافة كبيرة للفريق. أنا متفائل جدًا بشأن الموسم المقبل وأتوقع أن يعود الزمالك لمنافسة قوية على كل البطولات. أطمئن جمهور القلعة البيضاء، لكن المطلوب حاليًا هو دعم الفريق والجهاز الفني."

واستكمل: "مجلس الإدارة يعمل بجد في ظل وجود العديد من المشاكل منذ توليه المسؤولية، وقد تمكن من حل معظمها، وإن شاء الله سيتم حل البقية. الأهم هو استمرار دعم الجمهور لهم."

وختم: "في النهاية، نريد تقييم جوميز المدرب الأجنبي بشكل جيد عندما تُحل أزمات اللاعبين. الآن هو يقوم بإعداد فريق للمنافسة في البطولات القادمة."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب مجلس إدارة الزمالك صفقات الزمالك صفقات الزمالك 2024 جوزيه جوميز محمد صبري

إقرأ أيضاً:

عاجل| نجم الزمالك يكشف حقيقة التمرد على النادي والرحيل للدوري السعودي.. خاص

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ما تردد خلال الأيام الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل وعدم تجديد التعاقد، وتمرده ووضع شروط معينة للتجديد.

محمد عواد: لم أتمرد على نادي الزمالك

وقال عواد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اتفقت مع نادي الزمالك على التجديد، ولم أطلب أو اشترط أي أرقام معينة للاستمرار مع النادي، ولم أتمرد، وما يتردد غير صحيح».

وتابع: «لدي عروض من داخل مصر، وعرض رسمي من الدوري السعودي، والأولوية بالنسبة لي الاستمرار مع نادي الزمالك، وهناك بعض الأمور الداخلية أرغب في أن يقوم النادي بحلها ومن ثم الإعلان عن التجديد رسميا».

محمد عواد: لم أنقطع عن تدريبات الزمالك

أضاف حارس مرمى الزمالك: «لم أنقطع عن التدريبات الجماعية نهائيا، وإداري الفريق أبلغني بالحصول على إجازة حتى يوم 26 أغسطس الجاري، مثل باقي اللاعبين».

واختتم تصريحاته: «دائما أضع مصلحة الزمالك فوق كل شيء حبا في الجماهير التي ساندتني خلال الفترة الماضية، وهدفي الأول الاستمرار مع النادي، وأبلغت مجلس الإدارة برغبتي في الاستمرار مع الزمالك وعدم الرحيل عن الفريق».

مشوار محمد عواد مع نادي الزمالكانضم محمد عواد، إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي عام 2019 بعقد انتهى بنهاية الموسم الجاري، إذ خاض مع الأبيض 103 مباريات استقبل خلالها 85 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 48 لقاء.

وتوج محمد عواد مع الزمالك بالدوري مرتين، وكأس مصر مثلهما، ومرة لكل من كأس السوبر والكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يقترب من حسم صفقة المغربي كريم البركاوي
  • ميدو: تجديد زيزو أولوية لإدارة الزمالك.. والفريق يحتاج إلى 5 صفقات
  • سيف الجزيري يحصل على جنسية دولة أجنبية
  • لهذا السبب.. جوميز يوافق على سفر نجم الزمالك
  • هانز فليك يعلق على صفقات برشلونة الجديدة 2024
  • ميدو: الأولوية لدى الزمالك التجديد لزيزو.. والفريق يحتاج إلى 5 صفقات
  • زيزو ينتظر رد الزمالك لتجديد عقده
  • طلب عاجل من جوميز قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • اليوم.. الزمالك يبدء إستعداداته للموسم المقبل في غياب الدوليين
  • عاجل| نجم الزمالك يكشف حقيقة التمرد على النادي والرحيل للدوري السعودي.. خاص