استقبل وزير التربية والتعليم محمد بن مبارك جمعة الطالبة زينب إبراهيم المؤمن خريجة مدرسة سترة الثانوية للبنات، ومن أوائل المدارس الحكومية على مستوى البحرين، وذلك بحضور كل من الأستاذة كفاية حبيب العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية، والدكتور علي سلمان زهير مدير إدارة العمليات التعليمية للمنطقة الأولى.

وقد ناقش الوزير مع الطالبة رغبتها الأولى في الالتحاق بكلية البحرين للمعلمين، واستعرض معها الرؤى والتحديات الخاصة بهذا المسار، وتم الاتفاق على حصولها على القبول المبدئي في الكلية، ومن ثم الاجتماع مع عميد الكلية والهيئة الأكاديمية مع بداية شهر سبتمبر لاستعراض الخطة الدراسية ومتطلباتها وسبل الوفاء بها، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب طبقًا لرغبتها وتطلعاتها. وأشاد الوزير بروح العزم والمثابرة التي تتحلى بها الطالبة زينب المؤمن، معبرًا عن خالص أمنياته لها بكل التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمبن العرب، تقريراً من النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط يفيد بوفاة سعد محمد سعد، كبير معلم منتدب من محافظة قنا، للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، أثر اصابته بأزمة قلبية، أثناء تواجده باستراحة المراقبين بمدرسة 30 يونيو التجريبية ، وتم نقله إلى مستشفى الإيمان العام .

وكلف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عزت على حسن رئيس النقابة الفرعية بأسيوط، بالتوجه إلى المستشفى، لإنهاء إجراءات الدفن الخاصة بالمعلم، والمشاركة فى تشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة وتم توفير سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى محافظة قنا .

كما تلقت غرفة العمليات إخطاراً من النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية، يفيد بوفاة المعلم تامر أبوخليل زكي معلم أول علم نفس ، بمدرسة أحمد عرابي الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة غرب الزقازيق، والمنتدب لأعمال الملاحظة بامتحانات شهادة الثانوية العامة بلجنة مدرسة ميت يعيش للتعليم الاساسي بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء توجهه للجنة الامتحان.

وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، محسن لطفى رئيس النقابة الفرعية بالشرقية ، بالتوجه إلى المستشفى ، لإنهاء إجراءات الدفن الخاصة بالمعلم، والمشاركة فى تشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة .

وتتقدم نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بخالص العزاء لأسرة الفقيدين، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (26)
  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس
  • رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بيوم الوفاء بكلية الصيدلة
  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو