بوابة الوفد:
2024-08-28@07:29:38 GMT

ريال مدريد يضع خارطة طريق مبابي

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

حرص نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز على وضع خارطة طريق للاعبه الجديد الفرنسي كليان مبابي في ملعب سنتياجو برنابيو بعد تقديمه أمس الثلاثاء أمام الجماهير.

 

وذكرت صحيفة "برنابيو ديجيتال" أنه على الرغم من أن كيليان مبابي لم يرغب في الكشف عن أي شيء في مؤتمر صحفي وترك كل شيء في أيدي النادي وكارلو أنشيلوتي، فإن ريال مدريد لديه بالفعل خارطة طريق للأسابيع القليلة الأولى له في الفريق الأبيض.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن القضية الأكثر إلحاحًا تتعلق بكسر الأنف الذي تعرض له في المباراة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 أمام النمسا والذي أجبره على ارتداء قناع حتى الدور نصف النهائي، حتى تخلى عنه ضد إسبانيا.

 

وكان من المتوقع أنه ربما سيضطر مبابي إلى الخضوع لعملية جراحية في أنفه لحل المشكلة بشكل نهائي، ومع ذلك لن يضطر إلى ذلك ولا يحتاج إلى عملية جراحية، وعلى الرغم من أنه سيخضع لفحوصات مختلفة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

بهذه الطريقة، سيتمكن المهاجم من العودة إلى التدريب مبكرًا، رغم أنه لم يستبعد في مؤتمر صحفي إمكانية السفر إلى الجولة التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي تركه في يد النادي، ولن يبدأ النجم الفرنسي التدريبات الجماعية مع الريال حتى 7 أغسطس، وهو موعد عودة زملاؤه من أمريكا الشمالية. 

 

وسيتدرب مبابي لأول مرة في ذلك اليوم في "الفالديبيباس" منطقة ريال مدريد التدريبية، بعد الظهر جنبًا إلى جنب مع بيلينجهام وكارفاخال ومواطنيه ميندي وتشواميني وكامافينجا، ونظرًا لحصول بقية الفريق على راحة، فلن يتدرب مع الفريق بأكمله حتى 9 أغسطس، وبالتالي ستكون المباراة الأولى للباريسي مع ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي في 14 أغسطس.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد مبابي فلورنتينو بيريز كليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي في مدريد.. بداية "خجولة" وهجوم مبكر

لم يسجل النجم الفرنسي كيليان مبابي، الانطلاقة المتوقعة، منذ انضمامه لريال مدريد الإسباني، حيث فشل في التسجيل في أول لقاءين للفريق ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وخاض ريال مدريد مواجهتين سهلتين نسبيا، في افتتاح منافسات الدوري الإسباني، أمام ريال مايوركا وريال بلد الوليد، سجل فيهما 4 أهداف.

ولكن مبابي، النجم "المنتظر"، لم يستطع التسجيل في أي من المواجهتين، لترتفع الضغوطات على الفرنسي من قبل الجماهير.

وبسبب حجم اللاعب الكبير والآمال المعقودة عليه، لم ترحم الجماهير تأخر مبابي في التسجيل، وبدأت بنشر الانتقادات وبعض السخرية حول اللاعب.

وكتب أحدهم بعد إضاعة مبابي فرصة سهلة أمام بلد الوليد: "لا يستطيع حتى التسجيل أمام فريق صاعد حديثا.. مبابي سيعاني".

وقارنه البعض بمهاجم ريال مدريد الجديد إندريك: "مبابي يعاني بتسديدة ضربة على المرمى، بينما إندريك يقوم بالمراوغات والتسجيل بكل سهولة".

وهاجم البعض منتقدي مبابي، مؤكدين أن الانتقاد بعد مباراتين هو أمر جنوني، وأن "لاعبا بحجم مبابي سيسجل الكثير من الأهداف مع مرور الوقت".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجماهير لا ترحم.. مبابي يعاني من انطلاقته الخجولة رفقة ريال مدريد
  • مبابي في مأزق! صيام طويل عن التسجيل يهدد مكانته في ريال مدريد.
  • مبابي في مدريد.. بداية "خجولة" وهجوم مبكر
  • أنشيلوتي يعلق على حقيقة معافبة مبابي في ريال مدريد
  • أين مبابي؟.. أسباب وراء اختفائه مع الريال
  • ريال مدريد يقتنص «الفوز الأول» بـ «ثلاثية»
  • مبابي يخوض أول مباراة له في برنابيو مع ريال مدريد
  • مبابي يخوض أول مباراة له في برنابيو
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • فينيسيوس ومبابي يقودان ريال مدريد أمام بلد الوليد