صحيفة صدى:
2024-08-28@05:33:45 GMT

رجل في الأحساء خلفه أحد سدود المياه

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

رجل في الأحساء خلفه أحد سدود المياه

رجل في الأحساء خلفه أحد سدود المياه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاحساء خبر في صورة رجل

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. إطلاق مسار سياحي جديد يركز على اللومي الحساوي ويبرز معالم المنطقة

كشفت الجمعية التعاونية السياحية بالأحساء عن مشروع لإطلاق مسار سياحي ترددي يربط بين معرض اللومي الحساوي ومجموعة من أبرز المعالم السياحية في المنطقة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه شاكر العليو رئيس الجمعية، ضم عدداً من الشركاء المحليين، لمناقشة تفاصيل هذا المسار، الذي يهدف إلى تقديم تجربة سياحية متكاملة تسلط الضوء على تراث الأحساء وكنوزها الزراعية.رمز الهوية للمنطقةوقال العليو لـ"اليوم": "المسار الجديد سيركز بشكل خاص على منتج اللومي الحساوي، الذي يعد رمزاً للهوية الزراعية في المنطقة، حيث سيتمكن الزوار من زيارة مزارع اللومي والتعرف على طرق زراعته واستخداماته المتنوعة".
أخبار متعلقة انطلاق مشاريع تطوير الشوارع والواجهات البحرية في القطيفتقترب من 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيشمل المسار جولات إلى مدينة جواثا السياحية وجبل القارة سيشمل المسار جولات إلى مدينة جواثا السياحية وجبل القارة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأضاف إلى جانب معرض اللومي، سيشمل المسار جولات إلى مدينة جواثا السياحية وجبل القارة، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة وتاريخ المنطقة العريق. متوقعا أن يسهم هذا المشروع في تعزيز السياحة المحلية وجذب المزيد من الزوار إلى الأحساء، بالإضافة إلى تسليط الضوء على منتجاتها الزراعية.
وأشار إلى ان المسار يعكس التزام الجمعية التعاونية السياحية بالأحساء بتقديم تجارب سياحية مبتكرة تعزز من قيمة التراث المحلي وتبرز جماليات المنطقة. من خلال هذا التعاون يُتوقع أن يسهم المشروع في جذب المزيد من السياح، وتقديم الأحساء كوجهة سياحية متميزة على مستوى المملكة.

مقالات مشابهة

  • سيول جارفة وانهيار سدود في المحويت تخلف عشرات الضحايا والمفقودين (فيديو)
  • تتصدرها الأحساء.. أعلى 3 أماكن حرارة في المملكة
  • بعد انهيار سد أربعات.. ما لا تعرفه عن سدود السودان
  • الأحساء.. انخفاض المستثمرين السياحيين بدون ترخيص إلى 20% فقط
  • الأحساء.. إطلاق مسار سياحي جديد يركز على اللومي الحساوي ويبرز معالم المنطقة
  • الموارد المائية: اطلاق الحزمة الاولى من مشاريع المياه والمتضمنة بناء ثلاث سدود
  • محافظ الأحساء يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف
  • طقس الاثنين.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقية
  • تقنيات متطورة.. الأحساء تتحكم في "ثقافة النظافة" بالذكاء الاصطناعي
  • بين النخيل والقطن.. مزارع أحسائي يروي حكاية 6 عقود مع المكائن العتيقة