صلالة - الرؤية

اختتم اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة فعاليات البرنامج الصيفي للمكتبة العامة التي نفذتها دائرة الثقافة بالمديزية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال الفترة من 8 - 17 يوليو الجاري،والذي احتوي على العديد من الفعاليات المتنوعة من محاضرات وورش عمل استهدفت مختلف الفئات العمرية خاصة فئة الشباب.

رعي الختام امال بنت احمد علوي آل ابراهيم رئيسة اللجنة الاجتماعية بالمجلس البلدي، والتي قامت بتكريم المشاركين في مختلف الفعاليات المنفذه.

  تجدر الإشارة إلى أن البرنامج الصيفي للمكتبة العامة لهذا العام شهد عددا من الفعالية المتنوعة تمثلت في فعالية " تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الرغبات وقيادة التوجهات" وفعالية رحلة تواصل مع الشباب ومحاضرة " استرواح الصيف"، وفعالية "نماذج ناجحة"، وفعالية "لماذا وماذا أقراء" وفعالية "خطي واثقة" وحلقة عمل " الابتزاز الإلكتروني" وحلقة عمل في تشغيل طائرات الدون ، وحلقة عمل حول " تصميم الازياء"، وحلقة عمل "مبادئ الميكانيكا الانشاءات"، وحلقة عمل حول "صناعة مرطب الشفاة"، وحلقة عمل "التخطيط الشخصي" حلقة عمل" حول الذكاء الاصطناعي"٠

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: وحلقة عمل

إقرأ أيضاً:

مناقشة الاستعدادات لإحياء فعاليات المولد النبوي بمديريتي خولان والحصن بصنعاء

الثورة نت../

ناقش لقاء نظمته للسلطة المحلية في مديرية خولان بمحافظة صنعاء، اليوم، الاستعدادات النهائية لتدشين برنامج إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

واستعرض اللقاء، برئاسة مدير المديرية، رعد الجاملي، طبيعة الاستعدادات الجارية ومستوى الترتيب والتجهيز لبدء تنفيذ الفعاليات والأنشطة الخاصة بذكرى المولد، وفقا لبرنامج الخطة العامة للاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة.

وأكد اللقاء، الذي ضم مديري المكاتب التنفيذية، أهمية تفاعل الجميع في إقامة الفعاليات والأنشطة التي ستنظم في مختلف قرى وعُزل المديرية، وبما يكفل إظهار ملامح الإبتهاج والفرح بقدوم ذكرى عظيمة على قلوب الجميع، ويليق بمكانة رسول الأمة وخاتم النبيين – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار المشاركون في اللقاء إلى أهمية إحياء هذه الذكرى الدينية؛ تجسيدا للارتباط الايماني برسول الأمة والمُضي على نهجه القويم في الدِّفاع عن الدِّين الإسلامي والانتصار للأمة.

وشددوا على ضرورة التعاون والتنسيق واستكمال الترتيبات للبدء في تدشين الفعاليات والأنشطة، والتحشيد للفعالية المركزية الكبرى، بما يليق بعظمة ومكانة النبي المُجتبى والرَّحمة المهداة.

في السياق دشنت السلطة المحلية في مديرية الحصن بمحافظة صنعاء فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية، أكد مدير المديرية، خليل أبو علامة، أهمية البدء في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الخاصة باستقبال ذكرى المولد النبوي في إطار الاستعداد والتجهيز والترتيب والتحشيد للاحتفالية الكبرى.

فيما حث مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، عبد المحسن الشريف، على ضرورة إظهار عوامل الفرح والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة صاحب المناسبة -صلوات الله عليه وعلى آله.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعرين عبد الله الصوفي وعلي الخطيب عبّرتا عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مراسلة «DMC»: استمرار فعاليات بطولة الجودو حتى ختام مهرجان العلمين
  • تواصل فعاليات البرنامج التعريفي للمعلمين الجدد
  • اليوم.. انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب
  • «مرصد الأزهر» يعلن بدء النسخة الثانية من البرنامج التثقيفي باللغات الأجنبية
  • “دبي للثقافة” تنظم 20 فعالية مبتكرة عبر مبادرة“مدارس الحياة” خلال سبتمبر
  • دبي للثقافة تنظم فعاليات مبتكرة عبر مبادرة مدارس الحياة
  • استمرار أنشطة البرنامج الصيفي بمساجد سوهاج
  • مناقشة الاستعدادات لإحياء فعاليات المولد النبوي بمديريتي خولان والحصن بصنعاء
  • التعليم العالي: اختتام فعاليات المدارس الصيفية بتدريب طلاب الكليات العملية
  • بحضور كبير.. قصور الثقافة تطلق مهرجان "أهالينا" الصيفي بالمنيا