سفاح القطط.. انتشرت مجموعة من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أثارت اشمئزاز عدد لا حصر له من المواطنين، تتضمن ظهور شخص يتجرد من كافة معاني الإنسانية السامية، ويقوم بقتل الحيوانات وخاصة «القطط» وتعذيبهم وتارة يقرر «سلق القطط» حتى يتناولها، ووثق أفعاله التي لا يمكن وصفها ألا بأنها أفعال تصدر من شخص «مختل عقليًا» على حد وصف الناس له.

سفاح القطط

ونشر سفاح القطط ويدعى أبو نوح على حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقاطع فيديو يوثق جانب من جرائم ارتكبها ضد الإنسانية، معلقا: «جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت افكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي واديهوملها تتغدى بيهم.. ابو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير».

سفاح القطط

كما شارك ابو نوح «سفاح القطط» مقطع فيديو أخر معلقا عليه «صباح الفل.. الآن بدبح قطتي عشان أحضر واجبة الغداء.. ».

ابو نوح وتعذيب القطط

علاوة على ذلك، يقدم صاحب الحساب الذي ينشر مقاطع فيديو عن طرق تعذيب القطط وذبحها وسلقها وتناولها، إلا أنه يقدم نصائح للمجرمين ليكشف لهم آليات مختلفة تمنع كشفهم وسقوطهم في قبضة الأمن.

سفاح القطط

غضب كبير على السوشيال ميديا، تسبب فيه سفاح القطط «ابو نوح»، واحتل «التريند» بعد انتشار مقاطع فيديو تتضمن جانب من تعذيبه للقطط وتناولها.

سفاح القطط

وتفحص الجهات المختصة تلك المقاطع لكشف ملابساتها وسرعة تحديد وضبط مرتكبها.

اقرأ أيضاًإخلاء سبيل شاب بعد تسجيل فيديو خلال تعذيب قطط بباب الشعرية

عدوى تنقلها القطط إلى الإنسان.. طبيب يحذر المراة «الحامل» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع السوشيال ميديا حوادث سفاح تعذيب القطط ابو نوح سفاح القطط غضب أبو نوح تعذيب القطط

إقرأ أيضاً:

قرار استيراد نفايات أوروبا يثير جدلاً واسعاً في المغرب

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أثار قرار ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، بالسماح باستيراد أكثر من مليونين ونصف طن من العجلات المطاطية والنفايات المنزلية من دول الاتحاد الأوروبي، استياءً واسعاً وغضباً عارماً بين صفوف الجمعيات البيئية، معتبرين أن هذا القرار يشكل تهديداً خطيراً للبيئة وصحة المواطنين المغاربة.

وفي هذا السياق، أكد التجمع البيئي لشمال المغرب في بيانٍ أن هذا الترخيص يخالف "روح المواطنة ومهمتها في الحفاظ على ما تبقى من كرامة بيئية للمواطنين المغاربة الذين هم في حاجة ماسة الى النظم المعلوماتية والتقنيات الصناعية والزراعية والطبية والاقتصادية التي تساهم في الازدهار الفعلي وتسهل عيش المواطنين وتحسن من مستوى معيشتهم بدل من استيراد أزبال وبقايا أوروبا التي تنهك وتلوث وتدمر المنظومة البيئية المغربية".

وأوضح البيان ذاته أنه "سيتم استيراد 970.896 طن من فرنسا، و20 الف طن من ايطاليا، و30.054 طن من إسبانيا، و1.5 مليون طن من بريطانيا، و60 ألف طن من السويد، و100 الف طن من النرويج".

وأكد التجمع البيئي أن "هذا القرار يتناقض مع الدستور المغربي الذي ينص على حق المواطن العيش في بيئة سليمة ومع القوانين والاستراتيجيات التي اعتمدها المغرب للحفاظ على البيئة ونمط التنمية المستدامة والانتقال الطاقي العادل".

وأضاف أنه "رغم الترسانة القانونية لتحقيق الأهداف المسطرة في ميدان المحافظة على البيئة والتنمية المستدامة التي تضمن الصحة السليمة للمواطن وتحسين اطار عيش السكان، قررت ليلى بنعلي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة الترخيص لاستيراد أكثر من مليونين ونصف طن من النفايات المنزلية والعجلات المطاطية من الدول الأوربية رغم التأثيرات السلبية على البيئة وصحة المواطنين وتلوث الهواء وانبعاثات الغازات السامة و الغازات الدفيئة أساس التغيرات المناخية ناهيك عن النفايات المشعة مع العلم أن إمكانية المغرب لإعادة تدوير النفايات المحلية لا تتجاوز 10 في المئة من المنتوج المحلي".

وأبرز ذات المصدر أن "حرق العجلات المطاطية لإنتاج الطاقة فهي طريقة غير صديقة للبيئة وتساهم في تلوث الهواء وانبعاث الغازات الدفيئة مثل ثاني أكسيد الكاربون سبب التغيرات المناخية"، مطالبا الوزيرة ب" العدول عن قرارها للترخيص باستيراد النفايات والعجلات المطاطية من أوروبا".

مقالات مشابهة

  • شقيقتان لـ إيمان العاصي "برغم القانون"
  • رواد الإعلام الرياضى نفتقدهم فى عصر السوشيال ميديا
  • بعد فيديوهات السوشيال ميديا.. أول سؤال برلماني بشأن حقيقة غش بنزين تموين السيارات
  • إيمان العاصي حديث السوشيال لهذا السبب
  • كيفية إنشاء مقاطع فيديو مميزة في Google Photos
  • خالد منتصر لـ«بين السطور»: السوشيال ميديا لديها قدرة على تشويه صورة أي شخص
  • بعد دخولها الأوبرا بالعمة والجلباب.. أميرة حندوقة تشعل غضب رواد السوشيال ميديا
  • أسامة عباس حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره النادر بسبب جائزة نهاية العمر
  • استسلام جماعي في كورسك.. مقاطع فيديو تكشف ما جرى بالداخل الروسي
  • قرار استيراد نفايات أوروبا يثير جدلاً واسعاً في المغرب