CNN Arabic:
2024-08-28@06:20:47 GMT

رسميًا.. ريال مدريد يحسم مستقبل مودريتش مع النادي

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، ليستمر في صفوف "الميرنغي" حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وكان عقد مودريتش مع نادي ريال مدريد قد انتهى هذا الصيف، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق يقضي باستمرار اللاعب لموسم آخر.

ونشر فريق "الميرنغي" عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمع رئيس مجلس الإدارة، فلورنتينو بيريز، مع لوكا مودريتش، من مراسم تجديد العقد.

وكان متوسط الميدان الكرواتي (38 عامًا) قد انضم لنادي ريال مدريد في عام 2012، قبل أن يصبح أحد أبرز لاعبي الفريق.

شارك مودريتش في 534 مباراة بقميص فريق "الميرنغي"، بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 39 هدفاً، وحقق عدداً من الإنجازات الفردية والجماعية، منها: جائزة الكرة الذهبية وألقاب الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

إسبانياكرواتياريال مدريدنشر الأربعاء، 17 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أحرج أنشيلوتي..جماهير ريال مدريد تنتقد المدرب الإيطالي بسبب إبراهيم دياز

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

في ظل غياب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام للإصابة، قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بالتركي أردا غولر  كرسمي على حساب الدولي المغربي إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد أمام ريال بلد الوليد. 

ولكن، عندما دخل دياز إلى أرضية الملعب في الدقيقة 69 مكان غولر، أثبت نفسه بقوة وأحرج أنشيلوتي، حيث سجل هدفًا رائعًا ومنح تمريرة حاسمة للبرازيلي أندريك، الوافد الجديد إلى النادي.

الأداء المميز لدياز خلال 20 دقيقة فقط منحه إشادة واسعة من جماهير ريال مدريد، التي عبرت عن استيائها من تهميشه من طرف أنشيلوتي عبر تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية. وظهرت مطالبات واضحة من المشجعين بأن يتم منح دياز فرصة أكبر في التشكيلة الأساسية في المباريات القادمة، مؤكدة على ضرورة اعتماد المدرب الإيطالي على جودة الأداء والجاهزية، وليس على الأسماء وشهرة اللاعب.

بعض المعلقين اعتبروا أن دياز يتفوق على رودريغو ويستحق فرصة اللعب أساسيًا بدلاً منه، كما أنه قدم ظهورا أفضل حتى من النجم الفرنسي كيليان مبابي الصفقة المنتظرة طويلا في البرنابيو. 

هذه الأصوات تعكس رغبة جماهير النادي الأبيض في رؤية موهبة إبراهيم باستمرار، علما أن الدولي المغربي سجل الموسم الماضي 8 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، رغم كونه لا يحظى بالرسمية الدائمة في الفريق الأبيض. 

مقالات مشابهة

  • آرسنال يضم الإسباني ميكيل ميرينو رسميًا
  • سيراميكا كليوباترا يعلن تعاقده مع محمد صادق رسميًا
  • هل تصيب لعنة “كيم كارداشيان” ريال مدريد؟ (صور)
  • مراهق ريال مدريد البرازيلي يضرب سريعا – فقط 10 دقائق
  • أحرج أنشيلوتي..جماهير ريال مدريد تنتقد المدرب الإيطالي بسبب إبراهيم دياز
  • ميدو: الزمالك يحسم مصير زيزو في بيان رسمي .. اليوم
  • ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا حول زيارة كيم كارديشيان .. صور
  • 10 دقائق تكفي.. مراهق ريال مدريد البرازيلي يضرب سريعا
  • عاجل.. كارلو أنشيلوتي يحسم مصير نجم ريال مدريد من الرحيل
  • الأهلي يحسم صفقة إيفان توني