اليوم السابع:
2024-08-28@04:39:37 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار منزل بأوسيم

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار منزل بأوسيم

أصيب 5 أشخاص فى حادث انهيار منزل بمنطقة أوسيم، ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


تلقت عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع انهيار منزل ووجود مصابين جراء الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ البرى والشرطة وسيارات الإسعاف ورئاسة الحى.

وبالانتقال والفحص تبين انهيار منزل مكون من طابقين في أوسيم وأصيب 5 أشخاص، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وجمع المعلومات لبيان وجود مفقودين آخرين وعدد قاطنى المنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن الجيزة اخبار الحوادث اوسيم انهيار منزل انهیار منزل

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في انقلاب "توك توك" في ترعة بطوخ

تعرض  5 أشخاص للاصابة ، في حادث انقلاب توك توك في ترعة على طريق بلتان – طوخ، دائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 5 اشخاص في حادث انقلاب توك توك في ترعة بطوخ 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب توكتوك عل طريق بلتان – طوخ، وسقط في ترعة مجاورة للطريق اتجاه قرية امياي التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارتي إسعاف، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى بنها الجامعي بمحافظة القليوبية لاتخاذ اللازم

إصابة 13 شخص في حادث تصادم بين سيارتين بالبحيرة

كما تعرض  13 شخصًا، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بمحافظة البحيرة، ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم. 

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل، بطريق «دمنهور - دسوق»، أمام قرية بني هلال؛ مما نتج عنه إصابة 13 شخصًا بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بمدينة السلام
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب "توك توك" في ترعة بطوخ
  • إصابة 13 شخصا في حادث تصادم بين سيارتين بالبحيرة
  • مصرع طفلة أسفل عجلات أتوبيس أثناء لهوها فى البر الغربى بالأقصر
  • 7 ضحايا في حادث مرور بالجلفة
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • ضبط 39757 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • محافظ المنيا: ضبط 57 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 57 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق في المنيا
  • لا خسائر بشرية.. القبض على شخص ألقى مولوتوف على محل ملابس