عربي21:
2024-08-28@03:45:50 GMT

صيام عاشوراء

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

صيام عاشوراء

صيام عاشوراء.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه كاريكاتير صيام عاشوراء فلسطين غزة صيام عاشوراء كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

خيبة أمل مدريدية من صيام مبابي عن التسجيل في 176 دقيقة لعب

لم تكن جماهير ريال مدريد تتوقع أن تمر 176 دقيقة بدون أن يسجل كيليان مبابي أول أهدافه في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أصيبت بخيبة أمل.

وكانت الجماهير، تتطلع لرؤية المهاجم الفرنسي وهو يحتفل خلال ظهوره الأول على ملعب سانتياغو برنابيو عقب معاناته أمام ريال مايوركا في الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة يتخلص من لاعبيه بين إعارة واستغناء مجانيlist 2 of 2بالفيديو.. دياز وإندريك يسرقان يوم مبابي وريال مدريد يفتقد كروس أكثر من رونالدوend of list

وسجل مبابي بعد 68 دقيقة أمام أتلانتا ليؤكد فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبية منتصف الشهر الحالي، محققا لقبه القاري الأول على مستوى الأندية، إلا أن الإحباط بدا على قائد فرنسا بعدما غادر بخفي حنين قرب النهاية أمام ريال بلد الوليد على ملعب برنابيو.

وأطلق مبابي (25 عاما) 4 تسديدات بينها 3 بين القائمين والعارضة لكنه لم يتمكن من التفوق على كارل هيين حارس بلد الوليد، ليظل يبحث عن هدفه الأول في الليغا بعدما سدد مرتين على المرمى في مباراة مايوركا الأسبوع الماضي بدون أن ينجح في هز الشباك.

سدد مبابي (25 عاما) 4 مرات بينها 3 بين القائمين والعارضة في مواجهة بلد الوليد (الأناضول)

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد: "مبابي مهاجم مذهل وسريع للغاية ويتحرك بشكل جيد حقا بدون كرة ويستغل المساحات. أتيحت له 3 أو 4 فرص في المباراة.. سيسجل كما كان يسجل دائما. ليس في حاجة للعب على اليسار أو في قلب الهجوم.. في النهاية الأهداف ستأتي، فقط لننتظر ونرى".

وعادة ما يتبادل مهاجم باريس سان جيرمان السابق مركزه مع زميله الجناح فينيسيوس جونيور ويتجه للجانب الأيسر بدلا من اللعب كرأس حربة؛ إذ يعتمد ريال مدريد على اللامركزية في خط الهجوم، لكن هذه الحرية التي يتمتع بها لم تنتج الفاعلية التهديفية التي كانت متوقعة حتى الآن.

وقرر المدرب كارلو أنشيلوتي استبدال المهاجم المنضم في انتقال مجاني في يونيو/حزيران الماضي قبل 4 دقائق من النهاية، ليحل محله البرازيلي اللاعب الواعد إندريك.

ما فشل في تحقيقه مبابي خلال 176 دقيقة لعب؛ فعله إندريك في 10 دقائق (غيتي)

وما فشل في تحقيقه النجم الفرنسي خلال 176 دقيقة لعب، فعله إندريك في 10 دقائق.

ورسم البرازيلي الواعد البسمة لدى الجماهير، بعدما أطلق تسديدة منخفضة ليعزز تقدم "الميرينغي" بثلاثية في الوقت بدل الضائع، مفتتحا سجل أهدافه مع الفريق خلال مشاركته الأولى على الإطلاق بعد الانضمام من بالميراس.

ويأمل مبابي ألا تستمر فترة الجفاف التهديفي مستهدفا القيام باحتفاله الشهير لأول مرة في إسبانيا عندما يسافر إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس الخميس المقبل.

مقالات مشابهة

  • مبابي في مأزق! صيام طويل عن التسجيل يهدد مكانته في ريال مدريد.
  • ما هو حكم صيام يوم المولد النبوي الشريف ؟
  • حكم صيام يوم المولد النبوي الشريف.. دار الإفتاء توضح
  • خيبة أمل مدريدية من صيام مبابي عن التسجيل في 176 دقيقة لعب
  • مئات الآلاف من الشيعة العراقيين يحتشدون في كربلاء لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين