ينظم المركز الوطني للفعاليات زيارات لذوي شهداء الواجب والمصابين والأيتام وذوي الإعاقة، إلى منطقة "سيتي ووك" إحدى مناطق موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد" وذلك خلال فترة الموسم.
وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة التقويم الوطني للفعاليات لمحافظة جدة.


أخبار متعلقة 24 يونيو.. ورشة هيئة الأفلام لتعزيز مهارات التصوير السينمائي بتبوكالشيخة مهرة آل مكتوم تعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمدوتأتي هذه المبادرة تفعيلاً لروح المسؤولية الاجتماعية وبهدف دعم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، وتوفير سبل الترفيه والتسلية لهم, وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024 في أجواء مريحة وترفيهية، إلى جانب إتاحة زيارة أحد المطاعم بمنطقة "سيتي ووك" والاستمتاع بتجربة تذوق مختلفة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } زيارات لذوي الشهداء والمصابين والأيتام لـ "سيتي ووك" بموسم جدة موسم جدة 2024وتهدف المبادرة إلى تعزيز قيم التقدير والامتنان لذوي شهداء الواجب والمصابين والأيتام وذوي الإعاقة، لتوفير فرصة مميزة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024.
وتُجسد هذه المبادرة القيم النبيلة التي تتمتع بها المملكة، وحرصها على تكريم جميع أبنائها، خاصةً من قدموا التضحيات من أجل الوطن، كما تُعدّ مثالًا على التعاون المُثمر بين القطاعين الحكومي والخاص في خدمة المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات جدة موسم جدة موسم جدة 2024 سيتي ووك ذوي الشهداء السعودية موسم جدة سیتی ووک

إقرأ أيضاً:

لاعب «الشمس» لذوي الهمم يستعد لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا

بدأ العدّ التنازلي للحدث الرياضي العالمي الكبير، مسابقة عبور بحر المانش بين إنجلترا وفرنسا، التي يشارك فيها لاعب «الشمس» السباح محمد كرم من ذوي الهمم، بمشاركة سباحين من الأصحاء في أول عملية دمج بين ذوي الهمم والأصحاء في تتابع للعبور يوم الأربعاء المقبل.

محمد كرم يستعد لعبور المنش بين إنجلترا وفرنسا

وحقّق محمد كرم العديد من البطولات في عده ألعاب مثل كرة السلة، تنس الطاولة، ولكن تبقي حصوله على الرخصة في الغطس في المياه المفتوحة وعلى عمق يقترب من 20 مترا هي الأهم خلال الفتره الماضية.

ويسعى محمد كرم إلى تحقيق إنجاز رياضي جديد يضاف إلى سجل بطولاته من خلال استعداده لعبور بحر المانش في تتابع العبور بين إنجلترا وفرنسا مع سباحين أصحاء، بقيادة السباح العالمي خالد شلبي أول من عبر المانش بذراع واحدة.

ما هو سباق المانش؟

ويعدّ سباق المانش من السباقات الشهيرة في السباحة، ويلقى اهتمامًا إعلاميًّا كبيرًا في معظم دول العالم، ويقصد به عادة عبور بحر المانش «القنال الإنجليزي»؛ إذ يعتبر سبّاحو المسافات الطويلة في كل أنحاء العالم هذه السباحة أحدَ أكبر التحديات.

جدير بالذكر أن بحر المانش يقع بين إنجلترا وفرنسا، وتبعد هاتان النقطتان بعضهما عن بعض مسافة 33.5 كم، وتصل درجات الحرارة المعتدلة نسبيًّا فيه إلى ما دون الصفر.

مقالات مشابهة

  • مهرجان لذوي الشعر الأحمر بهولندا
  • إسرائيل.. نفي الموافقة على خطة لتنظيم زيارات اليهود إلى باحات المسجد الأقصى
  • إسرائيل.. نفي الموافقة على خطة لتنظيم زيارات اليهود إلى المسجد الأقصى
  • إسرائيل توافق على خطة لتنظيم زيارات اليهود إلى المسجد الأقصى
  • الشارقة.. زيارات ميدانية للمدارس لفحص جودة الهواء وشدة الضوضاء
  • «التضامن» تقرر صرف مساعدات لأسر المتوفين والمصابين في حادث طريق الفيوم
  • لاعب «الشمس» لذوي الهمم يستعد لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا
  • مصرع عامل وإصابة 3 آخرين فى انقلاب سيارة على طريق الشواشنة بالفيوم
  • بمبادرة مجتمعية بالسويداء…دورات تدريبية لذوي الشهداء والجرحى لدعم دخولهم سوق العمل
  • أعلى اللاعبين أجرا في البريميرليغ موسم 2024-2025