اطمأن اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء – خلال إتصال تليفوني – على الطالبة "فاطمة سيد كامل" بعد تعرضها لحادث سير أثناء توجهها إلى لجنة مدرسة جمال عبدالناصر الرسمية لغات بديروط، وتم على أثرها نقلها إلى مستشفى ديروط المركزي، متمنيًا لها الشفاء العاجل وتفوقها في الامتحانات.

ووجه المحافظ وكيل وزارة التربية التربية والتعليم بزيارة الطالبة وتقديم كافة أوجه الدعم لها، كما وجه مدير مسشتفى ديروط المركزي بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للطالبة حتى تماثلها للشفاء وعودتها لمنزلها.

كان محافظ أسيوط قد تفقد صباح اليوم، مقر غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم لمتابعة إنتظام سير الامتحانات وتلقيه اخطار بتعرض الطالبة "فاطمة سيد" لحادث سير أثناء توجهها إلى لجنة الامتحانات مدرسة جمال عبدالناصر الرسمية لغات بديروط، وعلى الفور وجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لها حتى تماثلها للشفاء

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: العمل التنفيذي شريك للعمل النقابي والهدف مشترك للصالح العام


التقى اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط السيد/ أحمد مدكور رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمحافظة والوحدات المحلية وأعضاء مجلس الإدارة بحضور المحاسب عدلي أبو عقيل السكرتير العام المساعد للمحافظة.
وحضر اللقاء من أعضاء اللجنة النقابية أسامة محمد كامل، ومحمد أحمد الأمير، محمود يس الدن، وطلعت محمد بدوى، عمر إبراهيم، جمال أبو رحمة.
ووجه المحافظ بالحرص على توعية العاملين ضد أي مخاطر ضمن إجراءات السلامة والصحة المهنية فضلًا عن تدريبهم ورفع كفاءتهم في مختلف التخصصات والقطاعات وفقًا لجداول محددة وخطط مقررة والتي تخدم العمل والعاملين، إيمانا من سيادته أن التدريب هو الطريق الوحيد لبناء وتطوير العاملين وصولا للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠، داعيًا الجميع إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء لرفع ومكانة الوطن، موضحًا أن العمل التنفيذي شريك للعمل النقابي والهدف بينهم مشترك وهو صالح العمل والعاملين.
وحرص المحافظ على تلبية طلبات اللجنة النقابية التي تخص العاملين ومشاركة العاملين اجتماعيًا وإنسانيًا مؤكدًا على اهتمامه ليس بالعاملين فقط بل أيضًا بأسرهم ومشاركتهم في المشروعات الإنتاجية.
مؤكدًا ترحيبه بأي مقترحات للجنة النقابية تهدف لخدمة العاملين في كافة النواحي وفقًا للإمكانيات المتاحة وبناء علي الضوابط والقوانين واللوائح المنظمة

مقالات مشابهة

  • طالبة روسية تبتكر جهاز ليزر لمكافحة الطائرات المسيّرة
  • السوداني يستجيب لمناشدة طالبة ويوجّه وزارة التربية بمتابعة مشكلتها في الامتحانات النهائية
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير ورفع كفاءة حديقة الإيمان بحي غرب وجعلها متنفساً للمواطنين
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير ورفع كفاءة حديقة الإيمان بحي غرب وفتحها للجمهور   
  • محافظ أسيوط يعلن توقيع 60 عقد تقنين بأراضي أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: العمل التنفيذي شريك للعمل النقابي والهدف مشترك للصالح العام
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا للإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية   
  • محافظ أسيوط يصدر توجيهاته بتطهير محطات الصرف الصحي
  • «تعليم المنيا»: لا شكاوى من امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة اليوم
  • محافظ المنيا يتفقد لجان الدور الثاني للثانوية العامة