المناطق_متابعات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط الفريق، ليواصل مشواره مع الميرنجي لأطول فترة ممكنة.

ويسعى نادي ريال مدريد في تدعيم صفوفه بشكل أكبر من خلال التعاقد مع عدة صفقات جديدة، إلى جانب تجديد عقود عناصره الأساسية من أجل الحفاظ على قوام الميرنجي.

أخبار قد تهمك أمير حائل يستقبل مدير تعليم المنطقة 17 يوليو 2024 - 3:34 مساءً أمير منطقة جازان يرعى ملتقى التوطين لقطاع مشاريع التشغيل والصيانة “سعي” 17 يوليو 2024 - 3:20 مساءً

وحسب ما ذكره موقع ريال مدريد الرسمي، فإنه قد تم تجديد عقد لوكا مودريتش لمدة موسم واحد جديد، من أجل استمرار النجم الفريق ضمن صفوف الميرنجي.

ووقع الأسطورة الكراوتية على عقود تجديده مع ريال مدريد، حتى صيف 2025 المقبل، أي لمدة موسم واحد إضافي، وفقًا لسياسة النادي الإسباني في تجديد عقود لاعبيه أصحاب الأعمار الكبيرة.

الجدير بالذكر أن النادي الإسباني لم يكن ينوي تجديد عقد قائد الفريق إلا أن الأمر تغير خلال الفترة الحالية، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به نجم الوسط.

وكان لوكا مودريتش قد أبدى رغبته في الاستمرار ومواصلة صناعة المجد مع ريال مدريد ورفض العروض المغرية من أندية دوري روشن السعودي والدوري الأمريكي، ولم يبد اهتمامًا بأي عروض من أي نادي آخر.

وفي رسالة إلى إدارة ريال مدريد قرر مودريتش تخفيض راتبه الحالي مع الميرينجي، ووافق على دور ثانوى، حيث أن حلمه الأكبر هو الاعتزال داخل جدران النادي، لتواصل مسيرة صاحب الكرة الذهبية عام 2018 مع النادي الملكي.

ماذا قدم لوكا مودريتش مع ريال مدريد ؟

في 13 عامًا داخل جدران سانتياجو برنابيو، منذ قدومه في 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، نجح مودريتش في التتويج بالعديد من الألقاب على رأسهم 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 4 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي ومثلهم للدوري الإسباني، و5 ألقاب لكأس السوبر الإسباني، ولقبين لكأس ملك إسبانيا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 يوليو 2024 - 3:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 يوليو 2024 - 2:51 مساءًولي العهد يهنئ هاتفياً الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أبرز المواد17 يوليو 2024 - 2:25 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير وأعضاء جمعية الثقافة والفنون بجدة أبرز المواد17 يوليو 2024 - 2:22 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لعرضه كائنات فطرية بمنطقة حائل أبرز المواد17 يوليو 2024 - 2:19 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يبحث مع وزير الخارجية الكويتي مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين أبرز المواد17 يوليو 2024 - 2:16 مساءًأمير المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية سيرلانكا لدى المملكة17 يوليو 2024 - 2:51 مساءًولي العهد يهنئ هاتفياً الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية17 يوليو 2024 - 2:25 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير وأعضاء جمعية الثقافة والفنون بجدة17 يوليو 2024 - 2:22 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لعرضه كائنات فطرية بمنطقة حائل17 يوليو 2024 - 2:19 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يبحث مع وزير الخارجية الكويتي مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين17 يوليو 2024 - 2:16 مساءًأمير المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية سيرلانكا لدى المملكة أمير حائل يستقبل مدير تعليم المنطقة أمير حائل يستقبل مدير تعليم المنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد17 یولیو 2024 مع ریال مدرید لوکا مودریتش یستقبل مدیر

إقرأ أيضاً:

الفتح يجدد عقد سفيان بن دبكة

نواف السالم

أعلنت إدارة نادي الفتح، تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجزائري سفيان بن دبكة، وذلك لما قدمه من مستويات جيدة.

ونشر حساب الفتح على منصة إكس مؤكدًا أنه تم تجديد العقد مع اللاعب الجزائري، لمدة موسمين، حيث تم توقيع العقد بمقر النادي في الأحساء، بحضور رئيس النادي، المهندس منصور العفالق، وعدد من الإداريين والمسؤولين.

وصرح بن دبكة، أنه سعيد بذلك التجديد مع النموذجي، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده، لتحقيق تطلعات الفريق، وإدخال السرور غلى قلوب الجماهير.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الشيخين المنيع وابن حميد
  • الفتح يجدد عقد سفيان بن دبكة
  • بن دبكة يجدد عقده مع نادي الفتح السعودي
  • أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين خلال جلسته الأسبوعية
  • ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا حول زيارة كيم كارديشيان .. صور
  • محافظ المركزي الصيني: الحكومة تقوم بتحييد المخاطر المالية في البلاد
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 25 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المكلَّف