أعلن نادي برشلونة الإسباني موقفه من لاعبيه الدوليين الذين شاركو مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، بشأن السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للجولة الصيفية المعتادة استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد هانز فليك.

 

وأصدر  نادي برشلونة فرمانًا بشأن لاعبه الشاب لامين يامال، وباقي اللاعبين الإسبان بالفريق الذي خاضوا بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتوج بلقبه منتخب إسبانيا على حساب إنجلترا بعد فوز الماتادور بثنائية مقابل هدف.

 

وشارك الثلاثي الدولي، لامين يامال وفيران توريس وبيدري لاعبي برشلونة مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو، بينما يسافر الفريق الكتالوني خلال الأيام القليلة المقبلة إلى أمريكا لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة قرر أنه من الأفضل أن يبقى لامين يامال وبقية اللاعبين الإسبان الذين وصلوا إلى نهائي بطولة أوروبا يورو 2024 في إسبانيا، وعدم السفر رفقة بثة الفريق إلى الولايات المتحدة.

 

وأفادت الصحيفة، أن النادي يعطي الأولوية لراحة لاعبيه الجسدية والعقلية بعد موسم طويل للغاية، ولن ينضم يامال وفيران وبيدري إلى تدريبات الألماني هانز فليك، حتى يعود الفريق من أمريكا، كما لن ينضم فيرمين لوبيز أيضًا، ولكن ذلك لأنه سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

 

وأكد نادي برشلونة على ضرورة حصول لامين يامال على فترة راحة لبضعة أسابيع، حيث إن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا كان تحت الأضواء لفترة طويلة، ويعتقد برشلونة أنه بحاجة إلى الابتعاد لبضعة أيام عن دائرة الضوء الإعلامي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة لامين يامال منتخب إسبانيا يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية هانز فليك اليورو دورة الألعاب الأولمبية نادی برشلونة لامین یامال یورو 2024

إقرأ أيضاً:

انفراجة في برشلونة بشأن أزمة أولمو

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بشرى سارة لجماهير نادي برشلونة، بشأن أزمة النجم الإسباني داني أولمو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المنضم حديثا إلى صفوف النادي الكتالوني.

حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، التعاقد مع داني أولمو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني.

برشلونة يفشل في قيد أولمو

ولم تكتمل سعادة نادي برشلونة، بضم أولمو، حيث لم ينجح النادي في قيد اللاعب خلال أول جولتين من بطولة الدوري الإسباني، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

انفراجة في برشلونة بشأن أزمة أولمو

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن مسئولي نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة ومتقدمة شركة عملات أوكرانية، لشراء جزء من ملكية ستوديوهات برشلونة.

حيث من المقرر أن تتكلف الشركة، بجزء من الأموال التي كان من المفترض أن يدفها صندوق "Libero" الألماني، وبذلك فمن المقرر أن يزداد الوضع استقرارا بالنسبة للنادي بشأن أزمة قانون اللعب المالي النظيف.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يستعد لمواجهة رايو فايكانو، مساء غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي
 

مقالات مشابهة

  • رين يضم مدافع برشلونة السنغالي ميكاييل فاي
  • ليفربول يتخذ خطوة مبدئية لخطف صفقة كييزا من برشلونة
  • يامال على رأس تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو بالليجا
  • برشلونة ينهي اتفاقه مع يوفنتوس لضم فريدريكو كييزا
  • أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع مدافع برشلونة
  • انفراجة في برشلونة بشأن أزمة أولمو
  • رد نادي فرينكفاروزي على مفاوضات الأهلي بشأن محمد علي بن رمضان (خاص)
  • صحيفة سبورت: نيمار طلب الانضمام لبرشلونة وفليك يرفض
  • محمد علي يشارك مع سبورتنج لشبونة في التتويج بلقب السوبر البرتغالي
  • برشلونة يعلن عاشر الراحلين عن الفريق هذا الصيف