ذكرت صحيفة «يو اس ايه توداي» الأمريكية أن شركة ترامب بدأت ببيع أحذية رياضية وضعت عليها صورة دونالد ترامب عقب تعرضه لمحاولة اغتيال.

وجاء في منشور للصحيفة علي الموقع الإلكتروني التابع لشركة دونالد ترامب أنه بدأ ببيع أحذية رياضية تحمل صورة التقطت أثناء محاولة اغتيال الرئيس السابق في ولاية بنسلفانيا يوم السبت الماضي.

ورسم على الأحذية المذكورة العلم الأمريكي، وأسفله وضعت صورة لترامب وقد تلطخ خده بالدماء وقبضته مرفوعة إلى الأعلى، وكتبت أسفل الصورة عبارة “نار ..نار ..نار.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الحذاء الرياضي يباع بمبلغ 229 دولارا، وسيتم إنتاج 5 آلاف زوج من هذه الأحذية، 10 منها تم اختيارها عشوائيا، ووقع عليها ترامب شخصيا.

وتعرض ترامب لمحاولة اغتيال أثناء خطابه أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا السبت، ووثق مقطع فيديو لحظة إطلاق النار على ترامب، بعد وقت قصير من اعتلائه المنصة، حيث اصطحبه جهاز الخدمة السرية والدماء تسيل من وجهه، بعدما أصيب برصاصة في “الجزء العلوي من أذنه اليمنى”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أجراء الانتخابات اطلاق نار ترامب

إقرأ أيضاً:

حملة كامالا هاريس الانتخابية تجمع 540 مليون دولار

أعلنت حملة كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 المقرر لها في نوفمبر المُقبل، ضد المرشح الجمهوري والرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، أنها جمعت 540 مليون دولار في خضون شهر واحد، لخوض معركتها الانتخابية.

وأوضحت مديرة حملة هاريس الانتخابية، جين أومالي ديلون، أن المبلغ الذي جُمع يشمل 82 مليون دولار تدفقت خلال أسبوع المؤتمر الوطني للحزب، موضحة أنه يشير ذلك على حماس «الديمقراطيين» لترشحها في الانتخابات الرئاسية القادمة ضد ترامب، فهذا أكبر مبلغ على الإطلاق لأي حملة رئاسية مثل هذه الفترة الزمنية.

هاريس

وصارت نائبة الرئيس الحالية هاريس مرشحة الحزب للرئاسة في 21 يوليو الماضي عندما تنحى الرئيس جو بايدن تحت ضغط من أعضاء الحزب القلقين حيال قدراته الذهنية بعد تلعثمه خلال مناظرة خاضها في 27 يونيو أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وخلق ترشح هاريس حالة من الزخم نقلت ترامب إلى موقف دفاعي، وهو يكافح حاليًا للإبقاء على تركيز اهتمام الإعلام عليه.

اقرأ أيضاًدونالد ترامب يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بدعم «حماس» و«حزب الله».. ما القصة؟

كامالا هاريس تعلن قبولها ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض سباق الانتخابات الرئاسية

اتهام بالأنانية وخلق الفوضي.. بيل كلينتون يهاجم ترامب بشراسة ويدعم هاريس بقوة

مقالات مشابهة

  • الادعاء يعدّل لائحته الاتهامية ضد ترامب في قضية محاولة قلب نتائج انتخابات 2020
  • توجيه اتهام جديد إلى ترامب في لائحة الاتهام بقضية هجوم 6 يناير
  • هل تعقد انتخابات بلا مناظرات؟.. المكاسب والأضرار المتوقعة لترامب وهاريس
  • من اغتيال فؤاد شكر إلى الردّ على اغتياله.. نظرة في الموقف الراهن
  • ترامب يهاجم هاريس وبايدن فى ذكرى الانسحاب من أفغانستان: أفقدونا احترامنا
  • ترامب: أنفقنا المليارات على أفغانستان ثم تركناها للصين
  • بعد تصريحات «ترامب».. هل تنهي منصة العملات الرقمية عصر البنوك؟
  • ترامب يعتزم إطلاق منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة.. ما القصة؟ (فيديو)
  • دونالد ترامب يلمح إلى منصب وزاري لإيلون ماسك
  • حملة كامالا هاريس الانتخابية تجمع 540 مليون دولار