وصل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ إلى مملكة البحرين، في مستهل زيارة رسمية على رأس وفد من المجلس، حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله مطار البحرين الدولي معالي رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن سلمان المسلم.
كما كان في استقبال معاليه عضو مجلس النواب سعادة النائب محمد موسى محمد، كما كان في استقباله القائم بأعمال سفارة المملكة في مملكة البحرين الدكتور أحمد الدلبحي، وعدد من مسؤولي مجلس النواب، وعدد من منسوبي السفارة.


أخبار متعلقة أطباء "حراء العام" ينهون معاناة مواطن ستيني من كسور بالغةولي العهد يهنئ الرئيس بزشكيان هاتفيًا بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة الإيرانية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس المنامة رئيس مجلس الشورى مجلس الشورى زيارة رسمية مطار البحرين

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى الإيراني يحيّ حزب الله على عملية يوم الأربعين

بغداد اليوم - متابعة

حيّا رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، اليوم الأحد (25 آب 2024)، حزب الله اللبناني على عملية "يوم الأربعين" التي قام بها ضد الكيان الصهيوني.

ونقلت وسائل اعلام إيرانية عن قاليباف قوله: "أحيي الإخوة المجاهدين في حزب الله وشعب لبنان المقاوم وخاصة في الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد نجاحهم اليوم في استهداف المنشآت العسكرية والاستخبارية الإسرائيلية".

وأكد أن "هزيمة الكيان الصهيوني اليوم تعادل هزيمته عام 2006، ولا يمكنه إخفاءها".

وفي وقت سابق من اليوم، اكد حزب الله اللبناني، نجاح عمليته العسكرية تجاه اهداف اسرائيلية داخل الاراضي المحتلة في فلسطين، منوها الى خطاب في وقت لاحق لامينه العام حسن نصر الله.

وقال الحزب في بيان اطلعت عليه "بغداد اليوم"، إنه "بعون الله تعالى تم إطلاق جميع المسيّرات الهجومية في الأوقات المحددة لها ومن جميع مرابضها ‏وعبرت ‏الحدود اللبنانية الفلسطينية باتجاه الهدف المنشود ومن مسارات متعددة، وبالتالي تكون عمليتنا العسكرية لهذا ‏اليوم قد تمت وأُنجزت بحمد الله تعالى". ‏ 

واضاف البيان، إن "ادعاءات العدو حول العمل الاستباقي الذي قام به والاستهدافات التي حققها وتعطيله لهجوم ‏المقاومة هي ‏إدعاءات فارغة وتتنافى مع وقائع الميدان وسيتم تفنيدها في خطاب للأمين العام ‏لحزب الله ‏حسن نصر الله يحدد لاحقاً هذا اليوم". ‏

وكان حزب الله اللبناني اعلن في وقت مبكر، اليوم الأحد، أن المرحلة الأولى من هجومه الذي جاء ردا على اغتيال إسرائيل القائد الكبير في الجماعة فؤاد شكر قد انتهت بنجاح كامل.

وأوضح حزب الله في بيان أن المرحلة الأولى "هي مرحلة استهداف الثكنات والمواقع الإسرائيلية تسهيلا لعبور المسيرات الهجومية باتجاه ‏هدفها المنشود ‏في عمق الكيان، وقد عبرت المسيرات كما هو مقرر".

وأشار إلى أنه تم إطلاق ‏ 320 صاروخ كاتيوشا حتى الآن ضد مواقع إسرائيلية، مضيفا أنه تم إصابة قاعدة ميرون، ومربض نافي زيف، وقاعدة زعتون، ومرابض الزاعورة، وقاعدة السهل، وثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل، وثكنة يو أف في الجولان السوري المحتل، وقاعدة نفح في الجولان السوري المحتل، وقاعدة يردن في الجولان السوري المحتل، وقاعدة عين زي تيم وثكنة راموت نفتالي.

ولفت البيان إلى أن باقي التفاصيل حول العملية العسكرية ستأتي في بيانات لاحقة.

وكان رئيس مجلس الوزراء الاسرائيلي ينيامين نتنياهو، قال في وقت سابق، إنه رصدنا استعداد حزب الله لمهاجمة إسرائيل ووجهنا الجيش للمبادرة لإزالة التهديدات والجيش دمّر آلاف الصواريخ التي كانت موجهة لشمال إسرائيل وتهديدات أخرى.

المصدر: وكالات


مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة بمجلس النواب حول مقايسات شركات الغاز الوهمية
  • وزير الإسكان: بدء إعداد خطة للمشروعات الرئيسية للعام القادم
  • رئيس مجلس النواب ينعى الدكتور نبيل العربي
  • رئيس مجلس النواب ينعي الدكتور نبيل العربي
  • سفيرة مملكة البحرين تلتقي نظيرها المغربي في رب
  • أعضاء شورى شباب الشارقة يتعرفون على مسيرة العمل البرلماني في مملكة البحرين
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل أمين عام مجلس التعاون
  • ⁠ وزير السياحة والآثار يلتقي بسفيرة مملكة البحرين لتعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيس مجلس الشورى الإيراني يحيّ حزب الله على عملية يوم الأربعين
  • السوداني يعلن نجاح خطة الزيارة الأربعينية