غاب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريبات الأبيض في الفترة الأخيرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن نداي ينتظر وصول وكيل أعماله إلى القاهرة في الفترة الحالية تمهيداً لعقد جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض لحسم أزمة مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك والتي تصل إلى 700 ألف دولار تقريباً.

وسبق وأخطر مسؤولو الزمالك اللاعب بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق ولن يتم تفعيل بند استمراره مع الزمالك للموسم الثالث.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداً لمباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام بروكسي.

ويستعد الزمالك للقاء بروكسي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

زيزو ينتظر رد الزمالك لتجديد عقده

ينتظر اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رد القلعة البيضاء الاخير بشأن تجديد عقده مع الفريق .

وأكد والد زيزو في أكثر من مداخلة تلفزيزنية أن نجلة يريد البقاء ولكن في إنتظار الموافقة طلباتهم من جانب نادي الزمالك لتجديد العقد وتنفيذ رغبته بالبقاء في النادي .

أصبح ملف تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول بنادي الزمالك صداع في رأس مسؤولي مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب خلال الفترة الحالية .

وواجه المجلس أزمة جديدة بشأن زيزو بعدما قرر ممدوح عباس رئيس النادي السابق التراجع عن المساعدة لتجديد عقد اللاعب وذلك بعدما نشبت ازمه خلال الأيام الماضية بينه وبين مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بسبب أن عباس طلب من المجلس الحالي الإفصاح عن الأزمات التي تركها المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور وهذا ما رفضه مجلس لبيب الذي يرغب في العمل بهدوء .

ويبحث مجلس الزمالك عن حل الازمه مع ممدوح عباس أو البحث عن رجل اعمال اخر للمساعدة في حل أزمة اللاعب وأرضاه ماديا وتجديد عقده للحفاظ عليه من العروض الخارجيه ، بالإضافة إلى المساعدة في كافة أمور الفريق الأول.

وفي حالة حل الأزمة سيكون الزمالك بضطر لبيع زيزو للاستفادة منه ماليا لحل بعض أزمات النادي والتعاقد مع صفقات جديدة ، وهذا ما تسبب في حالة من الانقسام داخل مجلس الإدارة لأن البعض يرفض بيع اللاعب والآخر برى أن بيع اللاعب في حالة عدم وجود ممول لابد منها .

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الجزيري واللاعب يشكو النادي للفيفا
  • وصول الجهاز المعاون لمدرب الزمالك استعدادا لفترة الإعداد
  • مدرب حراس الزمالك يعود إلى القاهرة
  • قياسات بدنيه للاعبى الزمالك قبل فترة الإعداد
  • لاعبو الزمالك يخضعون لقياسات بدنية استعدادًا للموسم الجديد
  • زيزو يصل مقر نادي الزمالك
  • زيزو ينتظر رد الزمالك لتجديد عقده
  • ممدوح عباس يتدخل لإنهاء أزمة تجديد زيزو للزمالك
  • الدويش يُعلق على أزمة النصر بشأن التعاقدات الصيفية
  • بديل فتوح.. الزمالك يفاوض صفقة من الجزائر