يستعد الفنان أسر ياسين، للمشاركة في بطولة درامية جديدة تحمل اسم «موعد مع الماضي» بالتعاون مع منصة نتفلكس خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يشارك بها عدد كبير من النجوم.

ومن جانبه، يواصل آسر ياسين الترويج لـمسلسل موعد مع الماضي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعدما أعلنت نتفلكس عن العمل الدرامي عبر منصاتها الرقمية.

مسلسل موعد مع الماضيتفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل موعد مع الماضي، حول مناقشة الاضطرابات الأسرية التي قد تحدث في بعض العائلات، الذي يبدأ في مواجهتها «يحيى»، الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته «نادية»، فبعد اتهامه زورًا بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عامًا خلف القضبان، تشتعل في صدر «يحيى» رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل «نادية» الحقيقي، وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة، إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

ويضم مسلسل موعد مع الماضي عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أسر ياسين، الفنان محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، سوسن بدر، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، هدى المفتي، صبا مبارك.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. أسر ياسين يشوق الجمهور لـ بدون سابق إنذار «صورة»

«شماريخ» أسر ياسين يزيح «بلوموندو» من صدارة شباك التذاكر (صور)

تعرض لوعكة مفاجئة.. أسرة الشيخ ياسين التهامي تكشف تطورات حالته الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نتفلكس أسر ياسين آسر ياسين اسر ياسين مسلسل اسر ياسين أفلام اسر ياسين افلام اسر ياسين الفنان أسر ياسين مسلسل موعد مع الماضي تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي موعد مع الماضي مسلسل موعد مع الماضي أسر ياسين اسر ياسين وزوجته مسلسل موعد مع الماضی أسر یاسین

إقرأ أيضاً:

عزت زين: المسرح يحتاج الدعايا وهذا ما أطلبه من وزير الثفاقة (خاص)

أعرب الفنان القدير عزت زين فى تصريحات خاصة للفجر الفنى عن سعادته العارمة بتكريمه فى مهرجان المسرح المصرى قائلًا “ إنه أكبر تتويج لمسيرة فنية طويلة وإنصاف مستحق لفنان ينتمي للأقاليم،  بالنسبة لي، متعة الدراما لا تضاهي متعة المسرح بسبب تفاعل الجمهور المباشر وصوتهم الذي يضفي حياة على العرض” 

الفنان القدير عزت زين ومراسلة الفجر أميرة محمد 

ومع ذلك، فإن المسارح تحتاج إلى صيانة وتمويل، وعددها الحالي غير كافٍ لعرض العديد من المسرحيات. لذا، من الضروري أن نهتم بالعروض المسرحية المدرسية لأنها تساهم في تنشئة طفل جيد وجمهور واعٍ.

و تحدث عن دوره في مسرحية "مش روميو وجوليت" أدى دور معلم في مدرسة الوحدة، حيث تنشأ أزمة بين مجموعة من الطلاب، وكان دوري هو اقتراح الفن كوسيلة للتعامل مع هذه الأزمة. المسرحية جذبت جمهورًا كبيرًا وأثبتت نفسها كعمل مؤثر" 

أما المسرح بحاجة إلى دعم كبير من حيث الدعاية واستمرارية العروض المسرحية. ووكشف أقرب أعماله " مسرحية "رابعة العدوية" و"قواعد التمثيل" و"مقتل القمر الجنوبي" كانت أمثلة على الإعداد والإخراج الجيد.

وفيما يتعلق بالانتقادات حول تكريم الفنانين في المسرح الخاص، أؤكد ما قاله محمد رياض: في النهاية، جميعنا نعمل في مصر، وكلنا جزء من الحركة الفنية بغض النظر عن مواقعنا.

أطلب من وزير الثقافة أن يمنح اهتمامًا كبيرًا لمسرح الثقافة، لأنه ركيزة أساسية لتطور الفن والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • موعد أولى مباريات سعود عبدالحميد مع روما في الدوري الإيطالي
  • عزت زين: المسرح يحتاج الدعايا وهذا ما أطلبه من وزير الثفاقة (خاص)
  • إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في القلب.. تفاصيل
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل غنائي للجاليات العربية في أمريكا
  • بعد احتفاله بخطبة ابنته.. من هو محمد فاروق شيبا ؟
  • توافد الجمهور وزحام كبير قبل بدء حفل ياسين التهامي في مهرجان القلعة
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل غنائي في الكويت بمشاركة خالد سليم
  • كان في إعدادي.. خالد سرحان يكشف عن أول قصة حب في حياته
  • هيدى كرم عن مسلسل الوصفة السحرية: «سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم»
  • علاء مرسي ينضم لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «قلع الحجر»