أخبار الأهلي.. توصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق مع نظرائهم في نادي الخلود السعودي على تأجيل انضمام المالي اليو ديانج إلى ما بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز في الدوري يوم الاثنين المقبل، في ظل الحاجة إلى جهود الدبابة المالية في تلك المباراة، على أن يتم تأخير انضمام اللاعب لمعسكر فريقه الجديدفي تركيا ضمن التحضير لخوض منافسات دوري روشن.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في الخلود السعودي واتفاق بشكل ودي على تأجيل انضمام ديانج للنادي السعودي وكذلك تأجيل إعلان التعاقد مع العب المالي لما بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز.

ووافق الأهلي على إعارة ديانج إلى الخلود السعودي خلال الموسم المقبل مقابل 600 ألف دولار، بدون وضع بند أحقية الشراء من قبل النادي السعودي عقب نهاية مدة الإعارة.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الاعتماد على اللاعبين البدلاء في مباراة الألومنيوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، من أجل إراحة اللاعبين الأساسين ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مباراة بيراميدز الهامة والمصيرية في مشوار الدفاع عن درع الدوري.

وينوي كولر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، في ظل معاناة الفريق من ضغط المباريات، على أن يحتفظ بهم على الدكة للاستعانة بهم وقت الحاجة إلى جهودهم.

اقرأ أيضاًمتى سيلعب الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز؟

نقل مباراة البنك الأهلي و بيراميدز إلى ستاد المقاولون العرب

بعد رفع الإيقاف.. موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراتي الأهلي والزمالك مع بيراميدز

تقرير فني يُطالب بإحالة الشناوي للدكة في الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي اليو ديانج أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم أخبار الدوري المصري أخر أخبار الأهلي الخلود السعودي تفاصيل رحيل ديانج الأهلي وأليو ديانج

إقرأ أيضاً:

رئيس الخلود السعودي لـ«الأسبوع»: لم نفكر في ضم بيرسي تاو من الأهلي

كشف محمد عبد الله الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي حقيقة الأخبار المنتشرة بخصوص وجود مفاوضات لضم بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال محمد الخليفة في تصريحات خاصة لـ الأسبوع اليوم الثلاثاء: لا صحة تماماً لما تردد حول التفاوض مع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيرسي تاو حقيقة مفاوضات الخلود مع بيرسي تاو

وأضاف: الخلود أبرم العديد من الصفقات القوية استعدادا لمنافسات الدوري السعودي، وفي القوت الحالي لا نحتاج لتدعيم صفوفنا بأي لاعب آخر أو بأي صفقة جديدة.

واختتم تصريحاته قائلا: نتمنى توفيق للنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مسيرته مع النادي الأهلي، فهو لاعب كبير، ولكنه بعيد تمامًا عن حسابات الخلود.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء بخصوص اقتراب الجنوب أفريقي بيرسي تاو ن الرحيل عن صفوف الأهلي، حيث تم ربط اسمه بالعديد من الأندية مثل الوداد المغربي والخلود السعودي وكايزرتشيفز الجنوب أفريقي.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي
  • رئيس الخلود السعودي لـ«الأسبوع»: لم نفكر في ضم بيرسي تاو من الأهلي
  • مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي
  • تاريخ مواجهات الأهلي السعودي ضد الفتح قبل مواجهة الليلة
  • صباح الكورة.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم الصخرة وسعود عبد الحميد يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى روما
  • موعد مباراة أهلي جدة والفتح في الدوري السعودي
  • الصفحة الرسمية للدوري السعودي تشيد بأداء ديانج في أولى مبارياته مع نادي الخلود
  • موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. بيرسي تاو في طريقه للانتقال إلى هذا النادي السعودي