كشف البعض عن تعرضهم لسحب أموال من حساباتهم على تطبيق “فودافون كاش”، واصفين ما تم بأنه عملية نصب، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

أحد عملاء فودافون كاش عن تعرضه لسحب مبلغ مالي من حسابه على التطبيق، قائلا: “صحيت من النوم لقيت شركة فوادفون بتصبح عليا وخصمت مني 5000 جنيه فلو عندك فودافون كاش اطمن على فلوسك الشركة بتسحب عشوائي”.

وتساءل أحمد عطا، أحد عملاء فودافون، قائلا: “أنا المبلغ ناقص 400 جنيه من المحفظة حد عنده معلومة؟”، كما علق آخر: “يا جماعة المحفظة انسحب منها مبلغ لوحده من غير معاملات”.

وكتبت داليا شريف، إحدى عملاء شركة فودافون، قائلة: “أي حد عنده محفظة فودافون كاش يدخل يطمن على رصيده حالا في نقص في الفلوس عندي وعند ناس كتير وإزاي بيتم السحب؟!”.

فودافون كاش ترد على سحب أرصدة العملاء

وفي هذا السياق، كشفت خدمة العملاء لـ”فودافون كاش” عن وجود عطل في الخدمة، مما أدى لإرسال رسائل بسحب مبالغ مالية من حسابات العملاء.

وأكدت خدمة العملاء أنه لا صحة لما يتم تداوله من سحب أموال أرصدة العملاء كما هي، وأنه لم يتم سحب مبالغ من أي عميل.

وقال بعض المستخدمين إنهم عندما يقومون بعمليات تحويل الأموال بخدمة فودافون كاش يتم تعليق العملية أو تصل ناقصة للطرف الآخر. 

ولم تكشف فودافون رسميًا حتى الآن عن أسباب المشكلة بينما تم الاكتفاء بردود خاصة لبعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها بسبب تحديث فى السيستم. 

ويبحث الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت عن كيفية إيداع وسحب الأموال بمحفظة فودافون كاش من خلال ماكينات الصرف الآلي. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توقف فودافون كاش خدمة عملاء فودافون كاش خدمة فودافون كاش عطل فودافون كاش فودافون كاش كود فودافون كاش فودافون کاش

إقرأ أيضاً:

أسماء المستخدمين في واتساب ستتضمن ميزة مفيدة جدًا

تعمل واتساب على ميزة جديدة تعد بتحسين خصوصية وأمان مستخدميها بشكل كبير، ووفقاً لموقع WABetaInfo، وبعد تحليل النسخة التجريبية من التطبيق لنظام أندرويد (2.24.18.2)، فإن نظام أسماء المستخدمين الجديد الذي تنوي واتساب تنفيذه سيأتي مع ميزة أمان PIN، المصممة لمكافحة البريد العشوائي، وهي مشكلة أثرت على المنصة لفترة طويلة.

تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي واتساب تعيين رقم تعريف شخصي (PIN) لا يقل عن أربعة أرقام، وهو ما سيعمل كطبقة إضافية من الأمان، مما يقلل بشكل كبير من البريد العشوائي المستلم، وبفضل هذه الميزة الجديدة، لن يتمكن أولئك الذين لم يتفاعلوا مع مستخدم من قبل من إرسال رسائل إليه بمجرد معرفة اسم المستخدم الخاص به.

لن يؤثر نظام PIN على المحادثات مع جهات الاتصال التي تفاعلت معها بالفعل، مما يسمح باستمرار المحادثات الحالية دون تغيير، ومع ذلك، لا تزال الميزة في مرحلة الاختبار التجريبي ولا يوجد تاريخ مؤكد لإصدارها الرسمي حتى الآن، ومن المتوقع أن يصبح التطبيق متاحًا لجميع المستخدمين قبل نهاية العام.

مقالات مشابهة

  • «لو بتفكر تستثمر فلوسك في الذهب».. رئيس الشعبة: الوقت الحالي مناسب للشراء
  • "الوطنية للتمويل" تواصل الارتقاء بتجربة العملاء عبر الحلول التمويلية المبتكرة
  • تطبيقات يستخدمها المحتالون لاختراق هاتفك
  • أسماء المستخدمين في واتساب ستتضمن ميزة مفيدة جدًا
  • «حافظ على فلوسك».. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء
  • وظائف خدمة عملاء شاغرة في بنك مصر.. المهام والشروط وطريقة التقديم
  • «خدمة العملاء معاك يا فندم».. سقوط المتهم بالنصب على أصحاب البطاقات الائتمانية بـ المنيا
  • بشرى سارّة لأصحاب الحسابات المخترقة على «يوتيوب»!
  • محافظ كفر الشيخ: استئناف العمل بمشروع الصرف الصحي بقرية الخادمية
  • وظائف بنك مصر 2024.. شروط التقديم والأوراق المطلوبة