بوابة الفجر:
2024-08-28@03:51:01 GMT

أزمة كبرى بين هداف بيرو التاريخي وناديه

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أبلغ باولو جيريرو، الهداف التاريخي لمنتخب بيرو لكرة القدم، مجلس إدارة نادي سيزار باييخو، عن نيته إنهاء العقد الذي وقعه هذا العام من جانب واحد، وفقًا لبيان صدر عن فريق مدينة تروخيو البيروانية.

أزمة كبرى بين هداف بيرو التاريخي وناديه

وأوضح النادي أنه أرسل للاعب "الالتزامات المقابلة، حتى لا نتأثر بالعقوبات التعاقدية المفروضة"، ومن بينها تلك المتفق عليها مع الرعاة.

كما نفى النادي أن يكون جيريرو، البالغ من العمر 40 عامًا، قد طلب رحيله قبل بطولة كوبا أمريكا، التي شارك فيها المهاجم حتى إقصاء منتخب بلاده من دور المجموعات، ولم يسجل خلالها أي هدف.

وأضاف الفريق في بيانه أنه يأسف لما حدث يوم السبت الماضي عندما رفض جيريرو نزول الملعب خلال المباراة التي كان يخوضها سيزار باييخو أمام أليانزا ليما، ولهذا السبب تم إخطاره لتقديم دفاعه بسبب مخالفة اللوائح الداخلية.

وأكد النادي أنه سيطبق بهذا الشأن وبشكل صارم االلوائح المحلية وقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأبدى أمله في "حل هذا المأزق في أسرع وقت ممكن".

وكان مؤسس النادي، سيزار أكونيا قد أكد أول أمس الإثنين أنه إذا أراد جيريرو الانتقال إلى فريق آخر "فسيتعين عليه الاتفاق مع رئيس (النادي)" لمعرفة الشروط المفروضة ليتمكن من "إنهاء هذا التعاقد".

ورفض جيريرو مساء السبت الماضي نزول الملعب عندما استدعاه مدرب الفريق جييرمو سالاس من على مقاعد البدلاء، أثناء خوض الفريق أولى مباريات المرحلة الختامية من الدوري المحلي (كلاوسورا) أمام أليانزا ليما.

وصرح المدرب عقب المباراة التي انتهت بفوز فريق ليما بنتيجة 3-2، أن اللاعب أخبره "أنه لم يكن لائقا"، مضيفا: "تحدثنا مع الرئيس والإداريين. لقد كان لائقًا ولم تكن لديه أي مشكلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

زيزو يصل مقر نادي الزمالك

وصل أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمقر النادي في ميت عقبة مع بدء استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

زيزو ينتظر رد الزمالك لتجديد عقده

وتواجد زيزو داخل النادي حيث يجري الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة القياسات الطبية اللازمة قبل إنطلاق معسكر الفريق.

ويدخل فريق الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب خلال الفترة المقبلة إستعداداً لبداية الموسم حيث يواجه فريق البوليس الكيني في مباراتي دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية قبل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

الزمالك يحسم مصير زيزو 

على جانب آخر أكد احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن النادي بصدد إصدار بياناً رسمياً لحسم موقف زيزو، وأتمنى إستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف ميدو في تصريحات اذاعية : “ لا يوجد لاعب قادر على تعويض رحيل زيزو على الأقل في الوقت الحالي، أتمنى استمراره على الأقل خلال الموسم الحالي، لحين يتمكن النادي من توفير المقابل المادي المناسب لتمديد عقده ”.

وأكمل ميدو: “ الزمالك يحتاج لضم أشرف بن شرقي مع إستمرار زيزو بجانب التعاقد مع حارس مرمى وظهير أيسر ولاعب وسط مدافع ”.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الجزيري واللاعب يشكو النادي للفيفا
  • كشف غموض مومياء طفل الإنكا المتجمد
  • وليد شديرة يقترب من الانتقال للدوري الإسباني
  • زيزو يصل مقر نادي الزمالك
  • الدويش يُعلق على أزمة النصر بشأن التعاقدات الصيفية
  • الرائد يتعاقد مع مهدي عبيد وحارس جديد
  • بالفيديو | إماراتيان بين ضحايا فريق «الهايكنج» في عمان
  • إماراتيان بين ضحايا فريق «الهايكنج» في عمان
  • مودرن سبورت يعلن إنهاء أزمة إلغاء القيد
  • مواطنان إماراتيان بين ضحايا فريق «الهايكنج» في عمان