بوابة الوفد:
2024-09-19@22:25:30 GMT

Modern Warfare III.. لعبة Call of Duty التالية (فيديو)

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

نحن لسنا بعيدين جدًا عن السقوط ، مما يعني بالطبع أن هناك لعبة Call of Duty جديدة في الأفق. أكدت Activision شائعات طويلة الأمد مفادها أن دخول هذا العام هو Call of Duty: Modern Warfare III من Sledgehammer Games. كشف الناشر أيضًا أن أحدث لعبة في سلسلة إعادة التشغيل ستصل إلى أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم (ربما بما في ذلك Nintendo Switch) في العاشر من نوفمبر.

لا يوجد الكثير من التفاصيل المؤكدة الأخرى بعد الفيديو التشويقي. ومع ذلك ، أشارت Activision مؤخرًا إلى أنه لأول مرة ، سيتمكن اللاعبون من نقل عناصر مثل المشغلين والأسلحة والحزم من لعبة Call of Duty لمدة عام واحد (في هذه الحالة ، Modern Warfare II) إلى التالي. كان هذا مؤشرًا قويًا جدًا على أن الإدخال التالي سيكون Modern Warfare III وليس ، على سبيل المثال ، العودة إلى أجواء الحرب العالمية الثانية.


في مرحلة ما ، بدا أنه لن تكون هناك لعبة Call of Duty جديدة تمامًا هذا العام. أشارت التقارير في أوائل عام 2022 إلى أن Activision ستعمل على إبطاء الأمور قليلاً وبدلاً من ذلك تقدم توسعًا كبيرًا في Modern Warfare II مع الاستمرار في تحديث Warzone والعمل على اللعبة الرئيسية التالية. في النهاية ، قرر الناشر التمسك بإيقاع إطلاق لعبة Call of Duty بسعر كامل كل عام.

في فبراير ، ذكرت بلومبرج أن Modern Warfare III تم تعيينها لتشمل خرائط وأنماط من لعبة العام الماضي بينما لا تزال تشعر وكأنها عنوان مستقل كامل السعر. سنتعرف على كيفية قيام Activision بالانتقال إلى Modern Warfare III لأنها تكشف المزيد من التفاصيل في الأسابيع والأشهر القادمة.

وفي الوقت نفسه ، من المرجح بشكل متزايد أن تغلق Microsoft عملية استحواذها المعلقة البالغة 68.7 مليار دولار على Activision Blizzard قريبًا جدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى أن تصبح Modern Warfare III أول لعبة Call of Duty تصل إلى Xbox Game Pass في يوم إصدارها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما

أعلنت شركة "إلكترونيك آرتس" أمس الثلاثاء عن تحضير فيلم مستوحى من لعبة الفيديو "ذي سيمز" (The Sims)، على أمل أن يحقق نجاحا مشابها للفيلم المستند إلى لعبة "ماريو" (Mario).

وتم الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر للمستثمرين، بعد شهور من الشائعات. وستتعاون الشركة مع "أمازون إم جي إم ستوديوز" لإنتاج الفيلم السينمائي المستوحى من عالم "ذي سيمز".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"بيتلجوس بيتلجوس" يتصدر و"لا تتحدث بالشر" ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركيlist 2 of 2في فيلم "بيتلجوس بيتلجوس".. بيرتون يعيد دمج الكوميديا السوداء مع المرعبend of list

ومنذ إطلاقها عام 2000، حققت لعبة "ذي سيمز" شهرة عالمية، حيث تتيح للاعب اختيار تفاصيل شخصيته في اللعبة، بدءا من الأثاث المنزلي وصولا إلى العلاقات بين الشخصيات.

وباعت السلسلة أكثر من 200 مليون نسخة عبر 4 أجزاء تم إصدارها خلال 25 عاما. وتعمل "إلكترونيك آرتس" حاليا على نسخة متعددة اللاعبين.

ستتولى كيت هيرون -مخرجة "لوكي" (Loki)- إخراج الفيلم والمشاركة في كتابته.

لم تكشف الشركة عن كثير من التفاصيل حول الفيلم، كما لم يتم تحديد تاريخ إصداره. ولكن كيت غورمان، مديرة "إلكترونيك آرتس"، أكدت في تصريح لمجلة "فرايتي" أن الفيلم سيحمل كثيرا من العناصر المميزة للعبة "ذي سيمز".

وستتولى إنتاج الفيلم شركة "لاكي تشاب"، التي تمتلكها الممثلة مارغو روبي، التي سبق لها إنتاج فيلم "باربي" (Barbie) الناجح.

وأشارت غورمان إلى أن الشركة تسعى لتحقيق تأثير مشابه لما حققه فيلم "باربي" (Barbie).

يُذكر أن فيلم "سوبر ماريو براذرز" (Super Mario Bros)، المستوحى من لعبة "ماريو" (Mario)، حقق ثاني أكبر نجاح تجاري عام 2024.

مقالات مشابهة

  • لن تعمل لعبة Minecraft على PSVR بعد مارس
  • "بوكيمون جو تستخدم للتجسس" .. ما القصة؟
  • لعبة «الكراسى الموسيقية» فى المدارس!
  • لعبة القط والفأر.. ماسك يلتف على حظر إكس بالبرازيل
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • إلغاء لعبة التصويب التعاونية The Dead by Deadlight رسميًا
  • لعبة غميضة تتحول إلى مأساة بعد مصرع أربعة أطفال اختناقا داخل ثلاجة
  • بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما
  • تفجيرات أجهزة “البيجر” في لبنان: لعبة مخابرات أم خطأ كارثي؟
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا