النهار أونلاين:
2024-08-28@02:18:47 GMT

عاق يضرب والده ويهدّده بالقتل

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

عاق يضرب والده ويهدّده بالقتل

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بشراڨة تسليط عقوبة 5 سنوات حبس نافذ لشاب في العقد الثاني من العمر متهم موقوف في العقد “م.ك” عن تهمة ضرب الأصول والتهديد، راح ضحيتها والده .

وحسب مجريات المحاكمة، فإن المتهم الحالي الذي يعد من ذوي السوابق العدلية ، فقد جرى توقيفه اثر شكوى تقدم بها والده في العقد الخامس من العمر لتعرضه للضرب والتهديد من طرفه بمسكنه العائلي بضواحي منطقة شراڨة ، مفيدا ان ابنه بالتبني المتهم تعرض له بالضرب بواسطة عصا المكنسة للظهر بعد رفضه من منحه الاموال ثم قام بدفعه على الأرض بالقوة .


وأضاف الضحية أن ابنه بالتبني قام في كل مرة يعتدي عليه ،ويطلب منه الأموال واذا لم يوفر له المبلغ يقوم بضربه ،و لم يتركه يعيش بسلام بما تبقى له من عمره، فيما تمسك المتهم بالسكوت و الصمت ، ومن جهة اخرى بعد مواجهته بالوقائع المنسوبة اليه، اعترف بالتهمة المنسوبة اليه وطالب العفو منه ،ملتمسا افادته بظروف التخفيف .

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محاكم

إقرأ أيضاً:

“مستعدة لدخول السجن”.. أزمة شيرين و”روتانا” تتفاقم

تفاقمت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع شركة “روتانا” للإنتاج الموسيقي، وذلك بعدما حذفت الشركة 4 أغاني مؤخرا للمطربة بعد طرحها على الإنترنت، وتبادل الطرفان الاتهامات بشأن التعاقد والإخلال بالبنود.

وقالت عبد الوهاب خلال اتصال هاتفي عبر قناة “إم بي سي مصر”، في وقت متأخر من مساء الجمعة، إن العقد يصبح “لاغيا، لو لم يتم عمل الدعاية (الإعلانات) اللازمة التي توازي حجمي عربيا ودوليا. سلمتهم جميع الأغاني، لكن لم يتم عمل الدعاية الكافية”.

وتابعت أن الشركة “أخلّت” بالتعاقد معها، متهمة إياها بأنها “ترغب في استغلال شيرين عبد الوهاب بشكل حصري في الحفلات. وامتنعت الشركة عن استلام أغاني لرغبتهم في التعامل الحصري فيما يتعلق بالحفلات، وهو ما لا ينص عليه العقد”.

كما أضافت المطربة المصرية: “لن أكون (منتج) حصري مجددا”.

وقالت المطربة أيضًا حول الأزمة مع الشركة السعودية: “أنا سجن النساء واحشني جدا. مستعدة أتسجن عادي جدا. نفسي أجرب تجربة سجن النساء.. سأكون ملكة في السجن”، قبل أن تعود وتقول: “أناشد الدولة بحمايتي”.

أما المستشار القانوني لشركة روتانا بالقاهرة، رضا عبد الفتاح، فرد خلال نفس البرنامج، ودعا عبد الوهاب إلى “تنفيذ بنود التعاقد”.

وقال: “تعاقدنا مع شيرين عبد الوهاب في 2019، ويمنح ذلك الحق الحصري لشركة روتانا في استلام منها عدد 2 ألبوم بواقع 10 أغاني لكل ألبوم، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، و3 حفلات”.

وتابع: “مدة العقد 3 سنوات، لكن ورد في العقد أنه يمتد لمدة أو مدد أخرى لو لم تقم بتنفيذ التزاماتها، وتسليم العشرين أغنية المتفق عليها، حيث يستمر سريان العقد”.

واتهم عبد الفتاح المطربة بعدم تنفيذ بنود التعاقد، مما جعل الشركة تتوجه إلى المحكمة الاقتصادية للمطالبة بالشرط الجزائي، وبالفعل حصلت على 5 ملايين جنيه مصري كتعويض من عبد الوهاب.

وأكد أن “جميع أعمال الفنانة طوال مدة سريان العقد من حق شركة روتانا، والعقد حاليا سارٍ”.

وزادت حدة الأزمة بين المطربة والشركة السعودية، بعدما طرحت عبر حساباها على منصة “إكس” وموقع يوتيوب 4 أغان مؤخرا، قبل أن تتخذ الشركة الإجراءات اللازمة وتنجح في حذف الأغاني من “يوتيوب”.

ولا تفارق الأزمات المطربة المصرية (43 عاما)، وكان أبرزها ما حدث مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب، حيث اتهمته بوقت سابق هذا الشهر في محضر شرطة رسمي، بالاعتداء عليها وسرقة هاتفها وأموال من حقيبتها.

وتزوج الاثنان عام 2018، لكن بقيت خلافاتهما تطفو للسطح كل فترة. وفي أواخر 2021 أكدت عبد الوهاب انفصالها عن زوجها.

وظهرت بعد ذلك في منتصف عام 2022 في حفلة وهي حليقة الرأس، لتؤكد بعد ذلك أن السبب هو “الضغوط النفسية التي مارسها عليها حبيب”، كاشفة بعد ذلك “تعديه عليها بالضرب والإهانة أكثر من مرة”، وهو ما نفاه.

وفي نوفمبر، بعد دخول عبد الوهاب لمستشفى للتعافي من الإدمان، عاد الاثنان لبعضهما، وعقدا قرانهما مرة ثانية.

وبعد ذلك عادت الأنباء لتفيد بوقوع خلافات بينهما في أواخر 2023، لينفصلا مرة أخرى.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أشهر بلطجية السينما المصرية.. إصابة الفنان صالح العويل بوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • للمشاركة في الجنازة.. إخلاء سبيل متهم توفي والده أثناء حضوره الجلسة بالشرقية
  • «ستظل أنت مصدر قوتي».. محمد الكيلاني يهنئ ابنه بعيد ميلاده (فيديو)
  • إحدى قصص الألم الموجعة بغزة.. خالد التتري فقد ابنه وذراعه وكف بصر أمه
  • الفتح يجدد عقد سفيان بن دبكة
  • عاجل.. سيف الدين الجزيري يصدم الزمالك بشكوى جديدة وتهديد بفسخ العقد
  • “مستعدة لدخول السجن”.. أزمة شيرين و”روتانا” تتفاقم
  • اعتبره البعض مخففا.. القضاء يصدر حكمه في حق مسخوط الوالدين بالحسيمة
  • مدفون داخل مزرعة.. تفاصيل العثور على جثة مسن في الشرقية
  • ضبط المتهمين بقتل مسن وإخفاء جثته فى مزرعة بالشرقية