حقق فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، إيرادات متوسطة بدور العرض السينمائية بعد 5 أسابيع من طرحه.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وحصد فيلم عصابة الماكس أمس حوالي 246.481، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية ما يقرب من 22 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي، وأحمد فهمي، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي: إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شيء، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

لبلبة فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًتخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم عصابة المكس عصابة المكس فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس الماكس احمد فهمي فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس عيد الاضحى 2024 البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس عرض فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس 2024 العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس ايرادات فيلم عصابة الماكس اجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس فیلم عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

إيرادات أفلام الصيف.. "إكس مراتي" يتصدر القائمة و"ولاد رزق 3" في المركز الثاني

 

تشهد دور العرض السينمائية هذا الصيف تنافسًا كبيرًا بين مجموعة من الأفلام، حيث نقدم لكم في هذا التقرير تفاصيل إيرادات الأفلام التي عرضت أمس، والتي تشمل: "إكس مراتي"، و"ولاد رزق 3"، و"اللعب مع العيال"، و"عصابة الماكس"، و"جوازة توكسيك"، و"أهل الكهف".

فيلم "إكس مراتي" يتصدر قائمة الإيرادات

 

حقق فيلم "إكس مراتي" المركز الأول بإيرادات بلغت 859،449 جنيهًا، الفيلم من بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

"ولاد رزق 3" في المركز الثاني

 

احتل فيلم "ولاد رزق 3" المركز الثاني، محققًا إيرادات قدرها 254،435 جنيهًا. تدور أحداث الفيلم حول عملية سرقة ثمينة تتسبب في تغييرات جذرية في حياة أبطاله، مما يؤدي إلى مواجهتهم لصراعات متعددة. يشارك في الفيلم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآخرون، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

"اللعب مع العيال" في المركز الثالث

 

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثالث بإيرادات بلغت 149،007 جنيهات. الفيلم من بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، ومن إخراج شريف عرفة الذي يعود بهذا العمل إلى تقديم نوعية الأفلام الكوميدية المميزة.

"عصابة الماكس" يحقق إيرادات محدودة

 

سجل فيلم "عصابة الماكس" إيرادات قيمتها 44،715 جنيهًا. يضم الفيلم كل من أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، وأوس أوس، وهو من إخراج حسام سليمان.

"جوازة توكسيك" يعرض كوميديا رومانسية

 

حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات قدرها 34،100 جنيه،الفيلم يروي قصة حب بين فريدة وكريم التي تبدأ بسوء تفاهم في دبي، وتنتقل إلى مصر حيث تتصاعد التحديات. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس.

"أهل الكهف" يتذيل القائمة

 

وأخيرًا، حقق فيلم "أهل الكهف" إيرادات بلغت 16،618 جنيهًا. الفيلم من بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومن إخراج عمرو عرفة.

تواصل دور العرض استقبال الجمهور، بينما تسعى هذه الأفلام للتفوق في الموسم الصيفي وجذب الأنظار بمحتواها المتنوع.

مقالات مشابهة

  • ماذا جمع فيلم عصابة الماكس في آخر يوم عرض؟
  • إيرادات أفلام الصيف.. "إكس مراتي" يتصدر القائمة و"ولاد رزق 3" في المركز الثاني
  • "عصابة الماكس" يحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • فيلم عصابة الماكس يستمر في المرتبة الرابعة .. حقق 45 ألفًا أمس
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في شباك التذاكر
  • أحمد السقا يقفز من الطائرة.. ويوجه رسالة لجمهوره (فيديو)
  • فيلم عصابة الماكس يواصل احتلال المرتبة الرابعة
  • فيلم ولاد رزق 3 يسجل انخفاضًا في مستوى إيرادات آخر ليلة عرض
  • «في سهرة خاصة» .. أوس أوس يفتح قلبه لـ هبة الأباصيري
  • فيلم «إكس مراتي» يحافظ على المركز الأول بدور العرض السينمائية