ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

أفتتحت صباح اليوم الاثنين جمعية شباب الدرجاج التنموية الاجتماعية في مقرها بمنطقة الدرجاج بمحافظة أبين معرض البازار الذي احتوى على الأزياء الشعبية وألملابس والعطور والبخور والعطور وعدد من الأعمال الحرفية والمشغولات اليدوية المتنوعه وطبق خيري

ورحب الاستاذ عبدالله حيدرة عباد رئيس جمعية شباب الدرجاج التنموية الاجتماعية بالحضور .

واشاد بالشباب والنساء المشاركات بمعرض البازار الذي تقيمه الجمعية.

كما القت مسؤولة دائرة المرأة والطفل بالجمعية نهى عبدالله صالح كلمة اعربت عن سعادتها بماشاهدته من ابداعات المشاركين بالمعرض وثمنت تشجيع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للانشطة التي تقوم بها الجمعية في مختلف المجالات داعيا الى دعم الجمعية وتشجيعها.

كما تحدث كلا من نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة أبين المحامي اكرم باجراد وذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مديرية خنفر عبروا عن اعجابهم بماشاهدوه في المعرض من اعمال ابداعية للنساء. 
واشارو بأن هدف الجمعية هو تنمية المجتمع وتعليم الشباب والنساء الحرف اليدوية والاعتماد على انفسهم في كسب لقمة عيشهم من خلال اقامة المعارض واكتساب المهارات الحرفية الحياتية المختلفة في جميع المجالات.

حضر افتتاح البازار منسق عام المنظمات في المحافظة انيس اليوسفي ومنسق السلطة المحلية خنفر للشؤون المنظمات حكيم المشرقي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة والهيئة الادارية للجمعية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، يرافقه المدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بمناسبة تكليفه 30 يونيو 2024 - 2:00 مساءً نائب أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمناسبة تعيينه 23 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن منجزات الجمعية لعام 2023م وعن أبرز الخدمات والبرامج التي تقوم به الجمعية للمستفيدين, مقدماً شكره لسموه على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك
  • بيرم بحث في جمعية الصناعيين قضايا الضمان والحفاظ على ديمومة العمل
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • «التحالف الوطني» ينظم معرضا لتوزيع الملابس مجانا في المنوفية (صور)
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • وزيرة الشؤون: الحركة التعاونية محل اهتمام القيادة السياسية ونحرص على رعايتها وتطويرها
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ